يبدو أن Metal Gear Solid 3 لن يكون الريميك الوحيد في السلسلة

هل سنرى Metal Gear solid 2؟!

حصلت لعبة Metal Gear Solid 3 على كشف رسمي في نهاية الشهر الماضي، قد تكون اللعبة الأولى في سلسلة من ألعاب الريميك القادمة للسلسلة، اللعبة تدور أحداثها خلال حقبة الحرب الباردة في الستينيات من القرن الماضي، اللعبة تعتبر هي الجزء الأول من التسلسل الزمني لقصة ميتال جير، وبالنظر إلى بعض التلميحات يبدو أن MGS3 Remake يمكن أن تخلق سلسلة جديدة تمامًا من ألعاب الريميك.

تم نشر صفحة MGS3 على متجر Steam للتو ووعدت بأن اللعبة لديها بعض العري في اللعبة والعنف وبشكل عام محتوى مخصص للبالغين حيث يبدو كل شيء حتى الآن كالمتوقع، ومشابه مع ما قاله الناشر Konami حتى الآن حول ترك قصة Metal Gear Solid 3 كما هي دون تغيير.

هناك سطر صغير في صفحة اللعبة على Steam يشير إلى خطط المطور الأكبر للسلسلة حيث يقول “اكتشف القصة الأصلية للعميل العسكري الأيقوني Snake، وابدأ في كشف حبكة سلسلة Metal Gear الأسطورية.”، هذا يبدو كما لو أن MSG3 Remake قد يكون مجرد بداية لشيء ما، ومن الممكن أن نرى Metal Gear Solid 2.

من الواضح أن Konami مستعدة لإحياء بعض العناوين سلسلتها القديمة مع عناوين مثل Silent Hill 2 Remake لكن لم يتم تأكيد أي شيء رسمي حتى اللحظة. على أي حال لعبة Metal Gear Solid 3 Remake يتم حالياً تطويرها بشكل خاص لاجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي من خلال استديو داخلي في شركة كونامي بالتعاون مع استديو Virtuos.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button