مسلسل The Last of Us: الكشف عن 4 شخصيات جديدة..

اكتملت عملية تصوير مسلسل The Last of Us، ورغم ذلك فما زالت هناك بعض الشخصيات المعروفة في اللعبة لم يتم الكشف عن مؤدي ادوارها في المسلسل المرتقب. موقع IGN حصل على حصرية الكشف عن عدد منها، ابرزها شخصية هنري الشهيرة.

حسب ما جاء عبر الموقع المذكور، فان شخصية هنري سيتم تأديتها من خلال الممثل لامار جونسون، بينما شخصية اخيه الاصغر سام سيتم تأديتها بواسطة كيفون وودارد.

الشيء المثير هنا هو ان بطلي المسلسل جويل وايلي سيلتقيا بهاتين الشخصيتين في مدينة كانساس وليس مدينة بيتسبرغ كما كان الامر في اللعبة. وبحسب البيان الصحفي، فإن الإخوة سوف يحاولان الاختباء من حركة ثورية تسعى للانتقام.

جونسون هو ممثل كندي كان له دور في فيلم X-Men: Dark Phoenix، في حين أن وودارد هو شاب صاعد لم يرز في اعمال تلفزيونية سابقة. كلاهما سيكونا مرتبطين بالممثلان المخضرمان جراهام جرين  وإلين مايلز، اللذان سيحتلان دور النجمين الجديدين مارلون وفلورنسا. وتم وصفهم بأنهم زوجان يعيشان بمفردهما في برية ولاية وايومنغ بعد نهاية العالم.

وقال نائب رئيس Naughty Dog، نيل دروكمان في وقت سابق، إن مسلسل The Last of Us سيكون أكثر الاعمال التلفزيونية المبنية على ألعاب الفيديو إخلاصًا على الإطلاق، على الرغم من أنه ألمح دائمًا إلى أن الاحداث سوف تخرج عن اطار احداث اللعبة المعروفة.

ايضا وفي وقت سابق، علمنا أن ممثلي الصوت الأصليين لجويل وإيلي، تروي بيكر وآشلي جونسون، سيكون لهم أدوار في المسلسل – وسوف يلعبون شخصيات جديدة كلياً لكن لم يكشف عنها حتى اللحظة. ونأمل أن نحصل على فيديو ترويجي للمسلسل قبل نهاية العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button