فورتنايت Fortnite تبدأ التشويق لحدث قادم بـ “ثعبان” مضيء ضخم وتاريخ صدور

بدأ حساب لعبة فورتنايت – Fortnite بالتشويق لحدث كبير من خلال صورة تظهر ثعبان مضيء ضخم وتاريخ 16 اغسطس 2022، والبعض يعتقد ان هذا الحدث له علاقة بـ Dragon Ball!!

رغم ان الصورة المستخدمة لا تظهر اي علامة تشير بشكل مباشر الى Dragon Ball الا انه ظهرت علامة مائية اسفل الصورة لحقوق الطبع والنشر الخاصة بشركة Toei Animation. حيث تعد Dragon Ball، بالطبع، إحدى العناوين المملوكة لهذه الشركة.

يمكن رؤية هذا الإعلان التشويقي أدناه عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر الذي شارك صورة Shenron بالإضافة إلى تاريخ الإصدار واقتباس يذكرنا بحوار Shenron عند التفاعل مع أولئك الذين استدعوا التنين. بالنظر إلى أن Shenron هو مرشح غير محتمل لان يكون Skin لشخصية في اللعبة، مع ذلك فهو محور هذا التشويق بغض النظر، ربما سنرى نقطة اهتمام على خريطة Fortnite تشير إلى Shenron نظرًا للطريقة التي يتم بها تقديم هذه الصورة.

إذا لم يكن هناك حدث مخصص، فيمكننا المراهنة على وجود Skins لشخصيات Dragon Ball يمكن للاعبين للحصول عليها في فورتنايت – Fortnite سواء عبر تحديات داخل اللعبة، أو متجر العناصر، أو مزيج من الاثنين معًا.

استنادًا إلى بعض التسريبات المفترضة التي رأيناها من قبل، سنرى العديد من الأشكال الجديدة المضافة إلى اللعبة مثل، Goku و Vegeta و Beerus و Bulma كلها أسماء تم طرحها في هذه التسريبات مثل تلك التي يقول المسربين وبعض الاعلامين إنها ستحصل على Skins خاصة بها في اللعبة. إذا لم يحدث ذلك، فمن المؤكد تقريبًا أن Goku و Vegeta على الاقل سيحصلان على Skins نظرًا لدورهما البارز في سلسلة Dragon Ball.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير لا يوجد اي تفاصيل اخرى حول طبيعة هذا الحدث، لكن نتوقع ان تكون هناك الكثير من النظريات والتوقعات التي ستتحدث عن طبيعة هذا التعاون.

اخر الفعاليات التي قامت بها لعبة فورتنايت كانت جلب Skin الخاص بالمصارع الشهير جون سينا، الذي يمتلك علاقة قوية ومتينة مع لعبة فورتنايت بشراكة امتد لاكثر من عام كامل، لذلك ارادت اللعبة ان تحتفل بعودته من جديد بإتاحة زيه من حدث Summer Slam فيها كما تشاهدون الصورة هنا بجانب استعراض لطيف للزي الجديد.

هل تعتقد ان هذا التلميح والتشويق مرتبط بالفعل بسلسلة Dragon Ball؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button