مشتركي بلايستيشن بلس ديلوكس / بريميوم يشعرون بالاحباط بعد الكشف عن العاب اغسطس..

مشتركي الباقة الاعلى بلايستيشن بلس ديلوكس / بريميوم يشعرون بالاحباط بعد ان كشفت سوني عن باقة العناوين التي ستصل الى الخدمة هذا الشهر اغسطس 2022.

بينما نرى ان الباقة الوسطى بلايستيشن بلس اكسترا هي الرابح الاكبر من صفقة هذا الشهر، حيث تتضمن عناوين كبيرة ومميزة، في حدود ما توفره من ميزات للمشتركين فيها، الا ان مشتركي باقة بلايستيشن بلس ديلوكس / بريميوم لم يحصلوا على اي محتوى اضافي سواء بالعناوين الكلاسيكية او الالعاب الاخرى التي يمكن ان يجعلهم يتميزون عن باقة العاب الاكسترا رغم فارق السعر بين الباقتين.

رغم ذلك، فيجب ان لا نتسرع في وضع الحكم النهائي على الامر، حيث قامت سوني الشهر الماضي بالكشف عن العاب كلاسيكية ملحقة بعد ان كشفت بشكل اولى عن عناوين القادمة الى الخدمة، وقد يتكرر هذا الامر مرة اخرى هذا الشهر.

لكن، ورغم ان سوني تحاول جلب المزيد من العناوين الكلاسيكية الى باقة بلايستيشن بلس ديلوكس / بريميوم الا انه ربما ترى ان الفارق الاساسي عن الباقة الوسطى اكسترا هو دعم خدمة البث الحي للالعاب Streaming والتي بالطبع لا يستفيد منها جزء كبير من المستركين خاصة في منطقة الشرق الاوسط.

في كل الاحوال، ما زال هناك الكثير من الوقت من اجل توفير العاب هذا الشهر للتحميل عبر الباقتين، حيث ستكون متاحة للتحميل واللعب يوم الثلاثاء القادم 16 اغسطس الجاري، وقد يتم خلال ما تبقى من الوقت الكشف عن المزيد من العناوين التي يمكن ان تتوفر لمشتركي الباقة العاليا.

حتى ذلك الحين، هل تعتقد ان باقة بلايستيشن بلس ديلوكس / بريميوم ستحصل على عناوين يمكن ان تميزها هذا الشهر عن باقة الاكسترا، اذا لم يحدث ذلك هل تعتقد ان الامر لا يستحق كل هذا الجدل والقلق من المشتركين؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button