شخص قام بحساب تكلفة شراء جميع ألعاب بلايستيشن 4 من على متجر PSN، والنتيجة صادمة ..

هل تمنيت يوماً وخطر في بالك أن تقوم يوماً بشراء جميع الألعاب من متجر بلايستيشن الرقمي “PlayStation Network” ولكن بالتأكيد لم تفكر في كم من الممكن أن تكلفك هذه العملية الشبه مستحيلة، والتي ستجعلك بكل تأكيد صاحب أكبر مكتبة ألعاب رقمية في تاريخ الألعاب.

شخص ما فضولي على منصة Reddit أراد أن يعرف التكلفة، وذلك من خلال قيامه بجمع أكبر عدد من البيانات عبر متاجر بلايستيشن الرقمية المختلفة على حسب المناطق، مع استبعاد الاضافات والاصدارات المتميزة والخرائط وتذاكر اللعب، وألعاب الطلب المسبق، والعديد من الاحصائيات التي قد تؤثر على دقة البيانات النهائية في حساب التكلفة الشاملة لجميع العاب بلايستيشن 4، وإليكم النتائج التفصيلية حتى تاريخ 13 من هذا الشهر.

عدد الألعاب

عدد الألعاب

التكلفة الكاملة لجميع الألعاب

التكلفة الشاملة لجميع الألعاب على حسب المنطقة

متوسط ​​سعر اللعبة

متوسط ​​سعر اللعبة على حسب المنطقة

السعر الكامل لكل منطقة

السعر الكامل على حسب المنطقة

من حيث الأسعار، نلاحظ أن المتجر الألماني يتصدر المجموعة بمبلغ 146.842.31 دولارًا في سعر جميع الألعاب، بينما كان أدنى سعر في المتجر البرازيل حيث يكلف 77،079.57 دولارًا لجميع الألعاب في مجموع سعرها على متجر بلايستيشن.

في حين أن هذه البيانات غير هامة كثيراً بالنسبة لبعض من اللاعبين، إلا أنها تعطي نظرة عن كثب حول أسعار الألعاب عبر مناطق مختلفة، حيث من الممكن أن توفر أكثر من 52000 دولار إذا اشتريت جميع الألعاب في متجر PlayStation الألماني بخصومات اشتراك PlayStation Plus.

نود أن نشكر العضو Serzh008 من منصة Reddit على هذه المعلومات التي قد تكون فعلاً مفيدة لبعض اللاعبين الفضوليين مثله.

وأنتم متابعينا، ما رأيكم حول مدى اختلاف أسعار الألعاب لدى متجر بلايسيتشن الرقمي عبر المناطق المختلفة حول العالم؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى