شركة HyperX توقّع مع DJ Zedd كسفير عالمي للعلامة التجارية

سيتعاون المنتج العالمي مع مزوّد الصوتيات والميكروفونات الرسمية للألعاب على منتجات أصلية وأنشطة ترويجية

كشفت اليوم HyperX، فريق ملحقات الألعاب في شركة HP والشركة الرائدة في قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية عن توقيعها مع منسّق الأغاني (DJ) والمنتج وكاتب الأغاني المشهور عالمياً Zedd ليكون أحدث سفير للعلامة التجارية. من خلال هذه العلاقة.

ستكون HyperX المزوّد الرسمي لميكروفونات وصوتيات الألعاب لـ Zedd. في المقابل، سيساعد Zedd الشركة في تصميم وترويج العديد من المنتجات الأصلية، بما في ذلك سماعات رأس وملحقات ألعاب محدودة الإصدار. بجانب المنتجات الأصلية، سيعمل كلا الطرفين على جمع اللاعبين وعشاق الموسيقى لتقديم محتوى حصري ومنصات ترويجية.

تطورت العلاقة بين HyperX و Zedd بشكل طبيعي مع الوقت نتيجةً لاهتمام الفنان بالألعاب. لطالما كان Zedd لاعباً شغوفاً لسنوات ولعب العديد من العناوين بين حفلاته وجلسات التسجيل بالاستديو، حيث يقول Zedd:

دعمت HyperX شغفي للألعاب منذُ تواصلنا الأول على تويتر قبل عدة سنوات. تمثّل منتجاتهم جزءاً رئيسياً من أسلوب اللعب الخاص بي، وأنا ممتن جداً لدعمهم المستمر. أنا أيضاً متشوق لبدء التعاون الذي سيكون أكثر بكثير من التعاونات التقليدية.

مِنذُ عام 2022 و HyperX تعمل على تسهيل اللعب للاعبين على جميع المستويات عبر مختلف المنصات من خلال منتجاتها على الكمبيوتر والأجهزة المنزلية (الكونسول) والهواتف المحمولة. إضافةً لذلك، وفّرت HyperX منتجات متنوعة لدعم احتياجات اللاعبين المختلفة، وطوّرت الشركة علاقات طويلة الأمد مع قائمة متنوعة من السفراء المشهورين في الترفيه والثقافة والرياضة. تعاونت العلامة التجارية مع هؤلاء السفراء على أساس الشفافية والابتكار والتعاون، وساعدت على جلب الألعاب واللعب لجماهير جديدة تماماً وجعلها أكثر من مجرد هواية بسيطة.

قال هاني صوّان، مدير تطوير الأعمال في الشرق الأوسط وإفريقيا في HyperX:

على مدى العقدين الماضيين، تطورناً من شركة صغيرة ومختصة بقطاع مُعيّن إلى علامة تجارية لأسلوب الحياة. Zedd هو شخص موهوب بشكل لا يصدّق ويشتهر بإسهاماته الموسيقية وشغفه للألعاب. سويّاً نهدف إلى إظهار الرابط الأصيل بين الموسيقى والألعاب وتقريب هذين العالمين أكثر.

ينضم Zedd إلى قائمة متنامية تضم أكثر من 25 سفيراً لـ HyperX مثل لاعب كرة القدم الأمريكية JuJu Smith-Schuster ولاعبي كرة السلة Gordon Hayward و Aerial Powers ولاعب التنس Daniil Medvedev ولاعبي الكرة القدم العالميين Dele Alli وCasemiro وسائق سيارات السباق المحترف Sage Karam ولاعبة لوح التزلج Minna Stess وصانعة المحتوى Valkyrae والمؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي Bella Poarch.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button