شركة HyperX تعلن عن سلسلة شاشات الألعاب Armada الجديدة

تصدر الشاشات مع حامل مكتبي وذراع متحركة مريحة

أعلنت مؤخرًا HyperX، وهو فريق ملحقات الألعاب في شركة HP Inc والشركة الرائدة في قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية عن إصدارها أحدث شاشات الألعاب الخاصة بها HyperX Armada 25 و HyperX Armada 27.

وتقدّم شاشات الألعاب Armada Gaming حزمة كاملة تحتوي على حامل HyperX Armada Single Gaming Mount مع ذراع Armada المريحة المتحركة المتوافقة مع كل شاشات HyperX ومعظم شاشات VESA 75 ميليمتر و100 ميليمتر بجانب حامل Armada المكتبي.

صُمم حامل Armada Single Gaming Mount باستعمال معدن متين لمتانة أعلى حيثُ يدعم الشاشات التي يصل مقاسها إلى 32 بوصة ووزن 9 كيلوجرام. تتميز شاشة الألعاب HyperX Armada 25 بمعدل تحديث 240 هرتز ووقت استجابة 1 مللي ثانية لتجربة أكثر سرعة وسلاسة بالألعاب التنافسية، بالإضافة إلى دقة Full HD مع رسومات رائعة وألوان نابضة بالحياة وتفاصيل مبهرة باستخدامها للوحة IPS بمقاس 24.5 بوصة (1920×1080) للحصول على أفضلية بالمنافسات.

ومن ناحية أخرى توفر شاشة الألعاب HyperX Armada 27 صورة أكثر وضوحاً ودقة من خلال شاشتها العريضة بمقاس 27 بوصة ولوحة IPS بدقة QHD (1920×1080) وتقنية VESA Display HDR 400 لتقديم تفاصيل بغاية الوضوح في بيئات الإضاءة المختلفة وتجربة ألعاب غامرة. تتميز كذلك بمعدل تحديث 165 هرتز ووقت استجابة 1 مللي ثانية لتجربة أكثر وضوحاً وسلاسة.

يتضمن صندوق HyperX Armada 25 و Armada 27 الذراع المتحرك المريح وحامل المكتب. يمكن أن يمتد الذراع ويتراجع للحصول على رؤية مريحة. تتميز الشاشات أيضاً بإعداد سهل من خلال طريقتين للتثبيت (مشبك أو حلقة تثبيت) ونظام التحرير السريع الذي يسمح لشاشات HyperX بالاستقرار في مكانها وإزالتها بنقرة زر واحدة.

تستخدم الشاشات التي ليست من HyperX لوحة تركيب VESA القياسية مع 4 براغي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن شراء ملحق حامل HyperX Armada Gaming Mount بشكل منفصل وتركيب حتى أربع شاشات بمقاس 25 بوصة أو شاشتين بمقاس 27 إنش في نفس الوقت.

كما تم الكشف عن قائمة الأسعار من HyperX.com والتي قد تكون عرضة للتغيير:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button