لا, لن يتم الاعلان عن لعبة God of War 2 قريبا..

الكثيرون ينتظرون لعبة God of War 2 (إذا كانت قادمة) بسبب الجزء الأخير الذي صدرَ قبل عامين والذي حقق نجاحات تجارية ممتازة وحصل على استحسان اللاعبين والنقاد. مؤخراً ظهرت عدة شائعات تقول أنّ الإعلان عن الجزء الثاني أقرب مما نتوقع وأننا سنراه الشهر القادم في حدث State of Play المُشاع والذي لم يتم تأكيده. بجانب ذلك، ظهرت شائعة تقول أنّ اللعبة قادمة العام المُقبل.

هذا بالتأكيد كلام مُغري للأشخاص الذين ينتظرنها على أحر من الجمر إنما كما معظم الشائعات، هذا الكلام غير صحيح. في حال لا تثق بنا، يمكنك الوثوق بكوري بارلوغ، مُخرج اللعبة وأحد أهم الأسماء خلف السلسلة وغالباً خلف God of War 2 (في حال كانت قادمة مرةً أُخرى). نشرَ بارلوغ تغريدة على حسابه الشخصي على تويتر تحتوي على صورة متحركة تقول “هههههه، لا” بعد النظر إلى الأخبار الأخيرة — بمعنى آخر، هذا هو تصريحه حول شائعات الإعلان القريب.

نحن نعلم أنّ استديو سانتا مونيكا التابع لسوني يبحث عن موظفين لمشروعه القادم لكننا إلى الآن لا نعلم ما إن كان الاستديو يعمل على God of War 2 أم شيء آخر تماماً. جميع الأصابع تُشير إلى ذلك لكن لا يوجد شيء رسمي كما قلنا أعلاه.

هذا الخبر بالتأكيد سيحزن الكثيرين لكن تذكروا دائماً أنّ الإعلان الرسمي المفاجئ دائماً ما سيسعدكم أكثر من إشاعة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button