لعبة Spider-Man Remastered على الحاسب تحصل على البدلة السوداء، بشكل غير رسمي

لعبة Spider-Man Remastered صدرت حديثاً على الحاسب الشخصي، رغم ذلك فقد حصلت اللعبة على اول تعديل Mod والذي يمنحنا بدلة Black Symbiote Suit من خلال احد المعدلين.

وصول لعبة الرجل العنكبوت التي حققت نجاح منقطع النظير على منصات بلايستيشن، الى الحاسب الشخصي سيمكن الكثير من اللاعبين ومحبي هذه الشخصية التمتع بافضل تجربة يمكن ان يحصلوا عليها في عالم العاب السوبر هيرو. لكن هناك ايضا جمهور اخر يمكن ان يستمتع بهذه اللعبة ولكن بطريقة اخرى، انها التعديلات او Mods التي يمكن من خلالها التلاعب في اللعبة وشخصياتها وما الى ذلك.

اول المعدلين الذين استنفروا للدخول الى عالم Spider-Man Remastered هو jedijosh920 الذي اطلق اول تعديل للعبة يمكن اللاعبين من الحصول على بدلة Black Symbiote Suit. المعدل قام باصدار فيديو عبر قناته الخاصة على يوتيوب كما تشاهدون بالاسفل، يستعرض فيه كيفية تطبيق التعديل من خلال الوصول الى لمفات اللعبة.

البدلة هي واحدة من أشهر بدلات Spider-Man، ليس فقط لأنها تبدو رائعة من حيث المظهر، ولكن لأنها تمثل أيضًا الجانب المظلم من شخصية بيتر باركر وبالطبع تذكرنا بالوحش Venom. تم تقديم البدلة في كوميك ​​Secret Wars وظهرت بشكل بارز في Spider-Man 3.

من المتوقع أيضًا أن تظهر هذه البدلة السوداء في Marvel’s Spider-Man 2 الذي من المفترض ان تصدر العام القادم على بلايستيشن 5، حيث تم تأكيد تواجد Venom في اللعبة. يمكنك الحصول على التعديل الخاص بـ Marvel’s Spider-Man Remastered عبر موقع التعديلات الشهير NexusMods الآن مجانًا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button