الاعلان رسمياً عن عودة The Lords of the Fallen للجيل الجديد، شاهد العرض الاول

تم الكشف خلال حدث الليلة الافتتاحية لمعرض Gamescom 2022 عن عودة لعبة العالم المفتوح والار بي جي The Lords of the Fallen على منصات الجيل الجديد والحاسب الشخصي.

اللعبة التي ستحصل على انطلاقه جديدة Reboot تم الكشف عنها من خلال فيديو يمتد لـ 3 دقائق يمكنك مشاهدته بالاعلى، وقد جاء في الوصف:

كواحد من أسطورية Dark Crusaders، انطلق في مهمة ملحمية للإطاحة بـ Adyr ، إله الشيطان..

يتم تطوير اللعبة من قبل استديو Hexworks، التابع لشركة CI Games التي تأسست في أوائل عام 2020، وتتألف من استوديوهين مقرهما في برشلونة وبوخارست. اللعبة قيد التطوير لأجهزة الكمبيوتر الشخصي و بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز، باستخدام محرك Unreal Engine 5. قالت CI Games:

“تجري أحداث The Lords of the Fallen بعد أكثر من ألف عام من أحداث اللعبة الأولى، وتقدم مغامرة جديدة كليًا في عالم واسع ومترابط، أكبر بخمس مرات من اللعبة الأصلية. تجربة RPG موسعة – مليئة بمهام NPC وشخصيات مقنعة وسرد غني – سيحتاج اللاعبون إلى إنشاء بطلهم الخاص قبل معالجة حملة اللاعب الفردي الغامرة. سيكون لديهم أيضًا خيار دعوة لاعب ثانٍ للانضمام إلى مغامرتهم في تعاون غير منقطع عبر الإنترنت – وهي ميزة جديدة للامتياز.”

لا يوجد حتى الان تاريخ اطلاق للعبة..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button