تحديث سري لـ GTA Online لسد عدة ثغرات يستغلها الغشاشين في اللعبة

بعد ان اصدرت روكستار تحديث Criminal Enterprise Starter Pack للعبة GTA Online حصلت اللعبة على عدة تحديثات خلفية تعمل على توازن اللعبة، وتحسين تجربة اللعب بجانب بعض التغيرات الجوهرية لبعض الثغرات المستغلة من قبل اللاعبين.

احد التحديثات الخلفية الغير معلن عنها قامت بسد معظم الثغرات التي كان يستغلها اللاعبين في جمع الاموال بطريقة غير شرعية، ابتدأ من محتوى Cayo Perico وصولاً الى اخر محتوى حصلت عليه اللعبة مؤخراً.

ورغم ان روكستار لم تكشف عن وظائف هذه التحديثات الا ان المسرب Tez2 تمكن كالمعتاد وبوسائله الخاصة الحصول على اهم التغيرات التي تم تطبيقها على اللعبة بعد اخر تحديث سري صدر يوم 11 اغسطس الجاري.

اهم الثغرات التي تم اصلاحها في تحديثات GTA Online السرية

  • خلل الحائط الذهبي لسرقة كايو بريكو عند اللعب بشكل منفرد.
  • خلل حزمة Criminal Enterprise Starter Pack الذي يشمل Stripclub.
  • خلل سيارة Meet Merge.
  • تم إصلاح المرتزقة وسقوط الذخيرة أثناء مباراة Deathmatch.
  • مشكلة العودة الى اللعبة أثناء Vespucci Job.
  • فقدان باب المرآب لـ Richards Majestic Apt.

في حين أن بعض هذه الاخطأ في لعبة GTA Online تشرح نفسها بنفسها، فقد يكون البعض الآخر غير مألوف للكثير منا، خاصة إذا لم تكن على دراية جيدة بالنشاطات المحدد في هذه القائمة. على سبيل المثال، يسمح خلل كايو بريكو للاعبين بتغطية الأشياء من أجل اختراق الأرضية والهبوط في الطابق السفلي تحت المكتب الرئيسي دون الحاجة منهم لاي جهد.

أيضًا، كانت هناك بعض الإصلاحات التي تم إجراؤها على تقنية “الدمج” المعقدة والتي تسمح للاعبين بتبديل التعديلات من السيارات القديمة إلى السيارات الجديدة مجانًا ولكن بعض اللاعبين أفادوا أنها لا تزال تعمل.

بالإضافة إلى ذلك، أشار Tez2 إلى أنه تم اصدار إصلاحات للخلل الذي سمح للاعبين بالدخول إلى وضع “God Mode” داخل Penthouse. هذا الخلل لم يتم إصلاحه بالكامل، حيث لا يزال هناك طريقة بديلة يمكن لبعض اللاعبين استغلالها، ولكن تم إصلاح الطريقة الأساسية.

ربما تكون هناك المزيد من الاصلاحات التي تم او سيتم تطبيقها بشكل سري من خلال التحديثات الخلفية التي تصدر للعبة GTA Online بشكل مستمر.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button