مطوري ريميك لعبة Shadow of the Colossus يعملون على ريميك للعبة اخرى, اليكم التفاصيل..

ماذا تتمنون ان تكون هذه اللعبة؟؟

اليوم هو موعد اطلاق لعبة Shadow of the Colossus ريميك التي من وجهة نظرى تعد واحدة من افضل الالعاب المعاد اطلاقها على اجهزة هذا الجيل و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنـــا.

استيديو Bluepoint بذل جهد كبير في اعادة بناء اللعبة من جديدة و تحسين جودة الرسومات و المؤثرات فيها لجعلها تبدو و كأنها صممت من الاساس لجهاز البلايتسيشن 4 و هذا يعد نجاح منقطع النظير و يستحق هذا الاستيديو الثناء من مجتمع اللاعبين و ايضا من شركة سوني التي ستجمع الكثير من المال بعد اطلاق لعبة Shadow of the Colossus اليوم.

لكن يبدو ان العاملين في استيديو Bluepoint لا يعرفون طعم الراحة فبمجرد الانتهاء من العمل على الريميك الخاص بلعبة في ظلال العمالقة Shadow of the Colossus انطلق الفريق مباشرة للعمل على ريميك جديد غير معلن عنه حتى الان و لكن جاء ذلك من خلال اعلان وظائف وضعها الفريق في الموقع الخاص بهم على الانترنت.

الاستيديو حسب ما جاء في الاعلان يريد بناء فريق متكامل بمهارات عالية في تطوير الالعاب خصوصا تلك التي يعاد اطلاقها من الالعاب الكلاسيكية و حسب الاعلان يحتاج الفريق الى مصمم مؤثرات VFX و مهندس جرافكس و سيعمل الاعضاء الجدد على ريميك لعنوان جديد لم يكشف عنه بعد.

في كل الاحوال الان و بعد ان استمتعت بلعبة Shadow of the Colossus على البلايستيشن 4 اصبحت اثق باعمال هذا الفريق الرائع و اتمنى ان لا ننتظر كثيرا حتى نرى العنوان الكلاسيكي الجديد الذي سيعملون علية ولكن ما هي توقعاتكم ان يكون و ماذا تتمنون ان يكون ؟؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock