مصدر: روكستار تهدف الى واقعية بصرية “Photorealism” غير مسبوقة في GTA 6

احد المسربين البارزين في تغطية اخبار وتسريبات لعبة GTA 6 يدعي انه حصل على معلومات من مصدر مطلع تشير الى ان روكستار تسعى الى تقديم افضل تجربة بصرية “Photorealism” ممكنة في اللعبة القادمة.

في شهر فبراير الماضي، خرجت لنا روكستار لتؤكد وجود لعبة GTA 6 تحت التطوير وان العملية تسير حسب ما هو مخطط له، وعادة مرة اخرى الى وضعية التكتيم على الامر. بينما تستخدم الشركة الامر Take-Two التلميح خلال مكالمات الارباح الربع سنوية لضخامة العنوان التالي في السلسلة.

بين هذا وذاك، يبقى لنا المصادر الخارجية الغير رسمية التي يصل بعضها الى معلومات حساسة ودقيقة حول اللعبة وكشف بعض التفاصيل الدقيقة، كما فعل مؤخراً الاعلامي البارز جيسون شراير في تقريرة عبر موقع بلومبيرغ والذي اكد وجود بطلين احدهما امرأة لاتينية. بينما كشفت بعض المصادر الاخرى تفاصيل حول خريطة اللعبة واسلوب اللعب ويمكنك متابعة تغطيتنا لكل هذه التفاصيل هنا.

الان لدينا مسرب بارز في تغطية اخبار وتسريبات لعبة GTA 6 يشاركنا تفاصيل ربما تكون متوقعة من وجهة نظر الكثير من محبي العاب روكستار، Tez2 يدعي من خلال مشاركة عبر منتدي GTA forums بأنه حصل على معلومات من خلال مطور سابق في شركة روكستار اكد له ان فريق التطوير يسعى لتقديم واقعية غير مسبوقة في اللعبة القادمة من حيث قوة الرسومات وتصاميم الشخصيات وعالم اللعبة. حيث قال:

ذكر مطور سابق في Rockstar لصديق أن [GTA 6] ستقدم رسومات واقعية “Photorealism” الى حد كبير..

قد لا تكون هذه المعلومات مفاجأة للكثير منا، حيث تعودنا ان تقدم لنا روكستار العاب سابقة لاوانها من الناحية البصرية وهذا ما نتوقعه ونعجز عن تخيله في GTA 6.

هذا ايضاً يتمشى مع ما قالته شركة Take-Two في مكالمة ارباح الربع الاخير للسنة المالية الحالية، بأن الجزء التالي [GTA6] سيضع معاير ابداعية جديدة على مستوى السلسلة وعلى مستوى صناعة العاب الفيديو ككل، هذا الوصف يأتي بثقة كبيرة من الناشر حيث لطالما كانت روكستار تقدم هذا المستوى من الابداع والجودة في عناوينها، وهو امر غير مستغرب ابداً لنا نحن في مجتمع اللاعبين.

نتمنى بعد كل هذا التشويق والحماس ان يتم الكشف عن اللعبة قبل نهاية هذا العام وهذا ما يتوقعه الكثير من المحللين والمطلعين، لكن تبقى الكلمة الاولى والاخيرة للمطور والناشر في كل الاحوال.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button