فيليسيا داي وميمير يلخصان قصة God of War راڠـــنَـــروك في فيديو جديد

لم يتبقى سوى أسابيع قليلة ويصدر الفصل الأخير من ملحمة أساطير ميدغارد، الأساطير الإسكندنافية أو كما يسميها الآخرين الميثولوجيا النوردية، لعبة God Of War راڠـــنَـــروك القادمة في شهر نوفمبر المقبل.

قبل لحظات قليلة، أصدرت شبكة بلايستيشن، فيديو جديد للعبة God Of War راڠـــنَـــروك عبر جميع المناطق حول العالم، الفيديو يسلط الضوء على قصة الجزء الأول من خلال رواية الممثلة Felicia Day التي تعتبر واحدة من أفضل رواة القصص والأساطير الذين نعرفهم، مع الرأس المشاكسة التي أبت إلا وأن تشارك في سرد الحكاية “ميمير” من أجل تلخيص رحلة كل من بطلنا Kratos وابنه Atreus في لعبة God of War.

الفيديو صدر كذلك مدبلج باللغة العربية عبر حساب بلايستيشن العربية، ولكن هنا نود التوضيح بكل أسف أن الترجمة حرفية بشكل مبالغ فيه، ويحتوي كذلك على بعض من المصطلحات التي لا تناسب المنطقة العربية، حتى وان كانت عبارة عن مصطلحات داخل لعبة، لذلك نود من القائمين على حساب بلايستيشن المنطقة العربية الأخذ بعين الاعتبار ترجمة المصطلحات بطريقة لا تتعارض مع العادات والتقاليد أثناء الدبلجة.

هل أنتم متحمسين لإكمال مغامرة اتريوس وكريتوس الخطيرة في عالم الميثولوجيا النوردية؟ شاركونا تعليقاتكم بالأسفل أدناه..

المزيد حول اللعبة:

يدعي بعض المسربين والاعلامين ان صور جديدة من داخل لعبة God of War Ragnarok قد بدأت تصل بالفعل الى الانترنت من ضمنها صورة تكشف لاول مرة عن شخصية “اودين” المجهولة والتي تعد احد اهم شخصيات اللعبة التي يحتفظ بها المطورين بشكل سري.

هناك مصادر تتحدث عن اقتراب ظهور عدد من الفيديوهات على الانترنت تكشف عن مشاهد من داخل اللعبة ليس من المفترض ان يطلع عليها اللاعبين قبل تجربة اللعبة.

نحن في VGA4A سنعمل على عدم نشر أي تفاصيل او فيديوهات حول لعبة God of War Ragnarok خلال الفترة القادمة الا بعد التأكد من انها رسمية من المطورين في استديو سانتا مونيكا او من الناشر في شركة سوني، وبالطبع ننوه الى اتخاذ الحيطة والحذر في التعامل مع بعض الصور التي قد تظهر على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات والأيام القادمة.

لعبة God of War راڠـــنَـــروك من المفترض ان تصدر على أجهزة بلايستيشن يوم 9 نوفمبر من هذا العام 2022 مع دعم كامل للغة العربية في النسخة المحلية.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button