Take-Two تعمل على تطوير لعبة في عالم Middle-earth

بالتعاون مع Weta Workshop

بالتعاون مع استديو التطوير Weta Workshop، ومع الناشر Take-Two، تم الإعلان قبل قليل عن لعبة جديدة تدور أحداثها في عالم الأراضي الوسطى Middle-earth.

أعلنت Tak-Two قبل عدة أشهر عن شراكة نشر جديدة مع أربعة استديوهات مستقلة تحت مظلة Private Division التابع له، وقد تم الإعلان مؤخرًا عن أول عنوان جديد سيكون في عالم الأراضي الوسطى Middle-earth، للكاتب الشهير J.R.R. تولكين الذي ألف كتب وروايات The Lord of the Rings .
الإعلان جاء من خلال تغريدة جديدة نشرها استديو Private Division، وأعلن من خلالها عن تعاونه مع شركة Weta Workshop وهي عبارة عن شركة النيوزيلندية متخصصة في المؤثرات الخاصة والدعم في جميع أفلام Peter Jackson’s و سلسلة أفلام The Lord of the Rings الثلاثة، كذلك King Kong 2005.
The Lord of the Rings الثلاثة ، وجميع أفلامه الثلاثة The Hobbit وإعادة تشغيل King Kong 2005.. وجاء في التغريدة:

يسعدنا أن نعلن أننا دخلنا في شراكة مع Weta Workshop لنشر لعبة جديدة في عالم Middle-earth الأدبي لـ J.R.R. تولكين.

من المتوقع أن يتم إصدار اللعبة خلال عام 2024، وهي ضمن مجموعة من ألعاب Take-Two ستصدر خلال نفس العام المالي للشركة، ، وسيتم تطوير اللعبة القادمة بواسطة Weta نفسها، حيث قامت بتأسيس استوديو الألعاب الخاص بها خلال عام 2014، وعملت على ألعاب مثل The Outer Worlds و OlliOlli World و Rollerdrome التي ستصدر قريبًا.

المزيد حول الموضوع:

في وقت سابق، عقد الناشر Take-Two اتفاقية شراكة مع بعض الاستديوهات المستقلة ، وهي استديو Die Gute Fabrik واستديو Evening Star وكل من Piccolo Studio و Yellow Brick Games سيصبحون جميعاً تحت مظلة Private Division التي قامت مؤخراً بنشر إصدارات شهيرة مثل Roll7’s OlliOlli World و Hades.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button