لن يتم رفع سعر جهاز نينتندو سويتش، شركة Nintendo تؤكد..

اكدت شركة Nintendo انها لن تقوم برفع سعر جهاز نينتندو سويتش بعد ارتفاع اسعار اشباه الموصلات مؤخراً، وقد بررت ذلك باسباب منطقية اهمها هي المدة التي مضت على اطلاق الجهاز وغيره.

مرت صناعة الألعاب بأزمة الموارد التي اثرت على قطاعات كبيرة ومتعددة لشركات تقوم بتصنيع الرقاقات مثل AMD وغيرها، ولم تتوقف على هذه الصناعة لوحدها، ولهذا من الطبيعي أن تتغير أسعار الموارد نحو الارتفاع نظرًا لقلة توفرها وندرتها ولكن هذا الامر لن يحدث مع جهاز نينتندو سويتش لحسن الحظ.

ارتفعت أسعار تصنيع وإنتاج جهاز السويتش المحبوب لدى رقعة كبيرة من جمهور اللاعبين، وهذا قد يدفع الشركة إلى رفع سعر بيع الجهاز في الأسواق، ولكن استجابة لهذه التكاليف الإضافية التي تحملتها، صرح مدير الشركة مؤخرًا Shuntaro Furukawa في لقائه مع Nikkei Asia أن الشركة لن تقوم بالرفع الأسعار.

حيث انه وبحسب رأيه لا تجد الشركة أنه من المنطقي القيام بذلك الآن بعد مرور كل هذه المدة الطويلة على إطلاق الجهاز في الأسواق، بالإضافة إلى أن الشركة لا تريد تقليل اهتمام اللاعبين بالحصول على الجهاز بسبب ارتفاع سعره.

كما وتؤكد التصريحات الرسمية أن الشركة سوف تستمر ببيع جميع الإصدارات الثلاثة من الجهاز وسوف تسعى لإيجاد أفضل حل ممكن لمشكلة الارتفاع الملحوظ بتكاليف الانتاج والشحن.

يذكر ان السويتش يعد اكبر منافس حاليا لاجهزة بلايستيشن واكس بوكس خلال الجيلين الماضي والحالي من حيث المبيعات، فما هو رأيكم بقرار الشركة حول الحفاظ على سعره بدون اي نية للرفع..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button