لعبة Halo Infinite تعمل بأكثر من 100 إِطار بالثانية بدقة 4K على Xbox SX..

لعبة Halo Infinite عادت لعناوين الأخبار بقوة في الأيام القليلة الأخيرة بعد ما تمكن اللاعبين من تجربتها في نسخة البيتا التقنية على أجهزة أكسبوكس. في حال كنت تتسائل عن الأداء الأولي، قناة ElAnalistaDeBits المختصة في هذا المجال شاركتنا أول تحليل للعبة، يمكنكم مشاهدة الفيديو الكامل أعلاه.

لنتحدث أولاً عن اكسبوكس سيريس اكس، وفقاً للفيديو، تعمل لعبة Halo Infinite بدقة 4K حقيقة، أيّ 2160 بيكسل وكما تعلمون، تهدف اللعبة للوصول إلى 120 إِطار بالثانية ولكنها تكون تقريباً بين 100-110 إِطار بالثانية. على اكسبوكس سيريس اس، تعمل اللعبة بدقة 1080 بيكسل والأداء نادراً ما يقل عن 120 إِطار بالثانية.

بالنسبة إلى الجيل الماضي وتحديداً اكسبوكس وان، تعمل اللعبة بدقة 1080 بيكسل أيضاً ولكن على 30 إِطار بالثانية بينما على اكسبوكس وان اكس، تعمل اللعبة بدقة 4K على 30 إِطار بالثانية. مايكروسوفت أكدت لنا أنّ جميع أجهزة اكسبوكس المذكورة ستحصل على المزيد من الأوضاع المختلفة التي تركز على الأداء والجودة والتوازن وما شابه.

يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ هذه بيتا تقنية وليست المنتج النهائي ومن المتوقع جداً أن يتحسّن الأداء بشكل كبير مع كل نسخة بيتا ومع كل تحديث ستحصل عليه اللعبة إلى أن تصدر في نهاية العام ولكن كبداية، الأداء رائع جداً خاصةً على أجهزة الجيل الجديد.

من المخطط أن تصدر لعبة Halo Infinite في وقتٍ ما من عامنا الحالي على جميع أجهزة اكسبوكس والحاسب الشخصي، وقد يكون موعد الإطلاق في نوفمبر، المزيد من التفاصيل هنا. نريد أن ننوه أيضاً أنّ بعض المعلومات عن القصة تسربت ولذلك ننصحكم بتفادي أيّ حرق يظهر أمامكم، يمكنكم معرفة المزيد عبر الضغط هنا. 

ما رأيكم في أداء البيتا التقنية؟ أخبرونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button