مخرج The Callisto Protocol يوضح دور سوني في تطوير اللعبة وينهي الشائعات

حسب ما علمنا به، فقد ظهر اسم 150 شخص من استديوهات بلايستيشن في لعبة The Callisto Protocol، الامر الذي جعل الكثير يظن انهم ساهموا بشكل مباشر في تطوير اللعبة.

في الاونة الاخيرة وبعد صدور اللعبة على اجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي، ومن خلال مقارنة ادائها على جميع المنصات كانت نسخة بلايستيشن 5 هي الافضل من حيث الاداء والقوة البصرية، الامر الذي جعل الكثير يعتقد ان سوني كان لها دور كبير وفعال في تطوير اللعبة وجعل ادائها افضل على منصتها الخاصة.

اليوم مخرج لعبة The Callisto Protocol، جلين سكوفيلد خرج لينهي هذا الجدل ويضع حد لكل الادعائات التي بدأت تنتشر على الانترنت مشيراً الى ان سوني ليس لها اي يد في تطوير اللعبة حيث قال:

لا يمكنكم ملاحقة كل الشائعة على الإنترنت، لكن علي توضيح هذه الشائعات: هناك أشخاص من سوني في الاعتمادات النهائية للعبة لأننا عملنا معهم على التقاط المشاهد السينمائية لدينا. لم يقوموا بأي عمل إضافي في اللعبة. أتمنى أن يزيل ذلك أي لبس..

تصريحات سكوفيلد هذه ربما تضع حد لما يشاع بأن سبب تفوق نسخة بلايستيشن 5 من اللعبة على النسخ على المنصات الاخرى بسبب ان سوني شاركت في تطوير اللعبة وضبطها لتعمل بالشكل المطلوب على منصتها.

لعبة The Callisto Protocol متاحة حاليا على اجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز والحاسب الشخصي، يذكر ان اللعبة قد عانت من الكثير من المشاكل التقنية والبصرية على اجهزة مايكروسوفت والحاسب الشخصي لكن حصلت مؤخراً على تحديثات جديدة ساهمت في حل بعض من هذه المشاكل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button