حصرية جديدة لجهاز بلايستيشن 5 من مطوري لعبة Until Dawn سابقين

في اطار تشجيع الاستديوهات الناشئة تم الكشف عن تعاون جديد بين شركة سوني واستديو Ballistic Moon للعمل على عنوان حصري لجهاز بلايستيشن 5.

هذا الاستديو الجديد تم انشائه على يد عدد من المطورين المخضرمين الذين عملوا في السابق ضمن استديو Supermassive Games الذي قدم لنا عناوين رعب سينمائية تفاعلية ابرزها لعبة Until Dawn.

حسب ما تم الكشف عنه من خلال موقع Resetera فسوف يتم تطوير اللعبة الجديدة باستخدام محرك الالعاب الشهير Unreal Engine 5 وقد وصف المشروع انه من العاب الدرجة الاولى AAA. وحسب قوائم التوظيف فهناك فقط ما بين 30 الى 40 موظف يعملون على المشروع الجديد الا انه تم التأكيد على ان هذا العدد سيتوسع عندما ينتقل الاستديو الى المقر الجديد.

المشروع في الوقت الحالي حسب المصدر ذاته ما زال في مراحل التطوير المبكرة، ويحمل الاسم الداخلي “Project Bates” وقد بدأ فريق العمل مؤخراً بالتقاط مشاحد الحركة mo-cap الخاصة به.

في البداية اكد الاستديو انهم يعملون على مشروع كبير بالتعاون مع احد اكبر الناشرين في مجال صناعة العاب الفيديو دون الكشف عن ارتباط سوني بهذا المشروع، الا ان احد المطورين قام بطريق الخطأ باضافة شعار سوني وعلامة SIE كشركة مساهمة في عملية التطوير الامر الذي كشف عن هذه الشراكة.

من ناحيتها لم تكشف سوني عن اي تفاصيل حول ارتباطها باستديو Ballistic Moon او اي مشروع تطوير خاص به حتى لحظة كتابة هذا التقرير ولكن اشارة الاستديو الى تعاونهم مع ناشر بارز يجعل سوني في مقدمة هذه الاحتمالات.

في الوقت الراهن يترقب الجميع ان تعلن سوني عن حدث خاص متوقع خلال الفترة القادمة يتم من خلاله الكشف عن مشاريع الشركة القادمة لمنصات بلايستيشن وهناك بعض المصادر التي تعتقد ان الحدث قد يكون الشهر القادم بالتزامن مع فعاليات معرض E3 المفترضة وربما يتم الكشف عن هذا المشروع خلال هذا الحدث المرتقب.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button