استيديو Rocksteady يخيب امالنا مرة اخرى و يفوت الكشف عن مشروعه الجديد في E3 القادم

منذ مدة طويلة تتناول الشائعات مشروع استيديو Rocksteady القادم و الذي لم يكشف عنه حتى الان رغم انقضاء قرابة الاربع سنوات منذ اطلاق لعبة Batman: Arkham Knight و لم نسمع اي شيء حول هذا المشروع الذي يقبع بالفعل تحت التطوير منذ مدة طويلة.

بعض الشائعات تحدثت ان المشروع القادم سيكون  لعبة Superman و لكن بعد مدة ليست بطويلة منذ انطلاق هذه الشائعات خرج المطورين لينفوا هذا الامر بشكل مطلق لتتحول الانظار مرة اخرى الى عودة الاستيديو الى سلسلة Batman ربما او التوجه الى لعبة سوبر هيرو جديد.

الامال تجددت مع اقتراب موعد معرض E3 نسخة هذا العام الذي سيكون المكان الانسب لكشف استيديو Rocksteady عن مشروعهم الجديد و مع اقتراب موعد المعرض اكثر تتزايد الامال و التوقعات حول هذا الاستيديو الذي قدم لنا واحدة من افضل العاب السوبر هيرو المقتبسة من عالم DC و لكن خيبة الامل تعود من جديد بعد هذا الاعلان الرسمي من مؤسس الاستيديو سيفتون هيل عندما نشر عبر حسابه الخاص على تويتر خبر عدم تواجدهم في معرض E3 هذا العام و بدل من ذلك سيستغلون وقتهم في العمل على مشروعهم الجديد الضخم حسب وصفة.

اهلا بالجميع! حسب طلب الكثير منكم أردنا أن نعلمكم جميعا مقدما أن استيديو Rocksteady لن يتواجد في معرض E3 هذا العام. سنراقب الجميع و لكننا سنبقى في لندن نعمل بجد على مشروعنا الكبير المقبل, استمتع بالعرض!

اذا ربما نقضي عام جديد دون الكشف عن مشروع استيديو Rocksteady الجديد او على الاقل لن يكون هناك اي تفاصيل عنه خلال هذا العام 2019 و ربما يكون هذا دليل و حسب ما جاء في بعض الشائعات بان مشروعهم القادم مهما كانت طبيعته سيكون مخصص للجيل الحديد من الاجهزة المنزلية او على الاقل سيكون مشترك بين الجيلين و بالتالي لن يرى النور قبل اطلاق  هذه الاجهزة في الاسواق العالمية و الذي نتوقع ان يكون في النصف الثاني من العام القادم 2020.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock