فريق Team Asobi يعمل على عنوان جديد لـ PS5 هو الاضخم ويستغل قدراته التقنية

فريق Team Asobi احد الاستديوهات البارزة المملوكة لشركة سوني والذي قدم لنا لعبة Astro Bot و Astro’s Playroom، يعمل في الوقت الحالي على مشروع لعبة جديدة لجهاز PS5 هي الاضخم حسب وصف مدير الاستديو.

في لقاء خاص مع نيكولاس دوسيه عبر موقع Gamesindustry فقد تم التأكيد على ان الاستديو يعمل في الوقت الراهن على مشروع لعبة جديدة لجهاز سوني الجديد حيث دخلت اللعبة في مرحلة التطوير الكاملة مؤخراً.

وحسب تصريحات دوسيه، فان الفريق في استديو Team Asobi يتكون حتى الان من 60 مطور بتخصصات مختلفة، لكن وفي وقت قريب سيتم توسيع الفريق ليصل الى 100 مطور حسب تصريحاته.

لعبة الاستديو السابقة، Astro’s Playroom رغم انها تركز على الجانب التقني واستعراض قدرات جهاز PS5 الا انها قدمت تجربة مميزة جداً من حيث اسلوب اللعب واستكشاف عالم اللعبة والتلميحات الرائعة المرتبطة بمنتجات بلايستيشن الكلاسيكية، وقد اكد دوسيه في لقائه هذا ان اللعبة التالية ستركز ايضا على استغلال قدرات جهاز PS5 التقنية وتبرزها من خلال التجربة الفعلية للعب.

لدينا عنوان تحت الإنتاج حالياً، وهذا يسير على ما يرام. لكننا نريد أن يكون لدينا مجموعة أخرى للبحث والتطوير، ونريد ما يكفي في هذه المجموعة لاستكشاف العديد من المجالات المثيرة للاهتمام. ومن المحتمل أن تبدأ مشاريع أخرى..

Team Asobi: "We want our games to be made in Japan" - Deluxe News

نيكولاس دوسيه

يبدو ان استديو Team Asobi يريد ان يسير على خطى استديوهات بلايستيشن الاخرى بحيث تكون هناك عدة فرق داخلة، تعمل على عدة مشاريع في نفس الوقت بحيث يتم اختصار المدة الزمنية بين كل ومشروع والاخر عند الاصدار.

للاسف لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حول طبيعة المشروع التالي من استديو Team Asobi لكن هذا مؤشر بأن استديوهات بلايستيشن حبلى بالعناوين الجديدة New IPs التي تستعد سوني للكشف عنها خلال المرحلة المقبلة.

ما هو مستوى حماسكم لمشروع مطوري Astro’s Playroom التالي؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button