شاهد مبدأياً المقارنة بين جهازي PS5 و Xbox Series X في سرعة التشغيل..

لم يتبقى سوى ساعات فقط والتي تفصلنا عن موعد بث إنطباعات بعض المؤثرين اليابانيين حول جهاز PS5 والتي سنشاهد من خلالها نظرة عن كثب حول المزيد من التفاصيل المتعلقة بجهاز البلايستيشن الجديد والتي طالما إنتظرها الجميع، حيث تأكدنا بأنه سيتم تجربة لعبة Astro’s Playroom المثبتة بشكل مسبق على الجهاز، ولكن حتى هذه اللحظة يبدوا أننا بالمقابل قد حصلنا على الكثير من التسريبات والمعلومات الجديدة ايضا.

التفاصيل التي تم تسريبها حتى هذه اللحظة هي أول ظهور لجهاز PS5 من الداخل، حيث نرى في احد الصور التي إستعرضناها معكم سابقاً، انه قد تم ازالة الواجهة العلوية البيضاء للجهاز والتي تتطابق مع الصور السابقة التي ظهرت على الانترنت ويمكن مشاهدة جهاز PS5 مكشوف في الصورة نفسها بينما تظهر مروحة التبريد والغطاء السفلي للجهاز، ولم يتم التأكد من مصدرها المجهول تماماً، حيث ذكر المصدر بأنه سيقوم بنشر فيديو لشاشة التشغيل الخاصة بالجهاز ولكنه اشترط ان يحصل على مبلغ من المال في المقابل وقد قام بالفعل احد المتابعين بدفع المبلغ وحصلنا على الفيديو الذي نشرناه في وقت سابق من هذا اليوم ويمكنكم مشاهدته هنـا.

بناء على الفيديو المسرب قام أحد الأشخاص بنشر فيديو آخر يمكنكم مشاهدته بالاسفل والذي تستطيع اعتباره مقارنة مبدأية بين جهازي Xbox Series X وجهاز PS5 في حال كانت تسريبات الجهاز صحيحة فإعتبرها المقارنة الأولى الغير “عملية” إن صح التعبير، والتي يبدو من خلالها تفوق بسيط في سرعة التشغيل لصالح جهاز Xbox Series X.

كما اسلفنا لا يمكننا الأخذ بهذه المقارنة بشكل نهائي والحكم لصالح جهاز بعينه، فسرعة التشغيل بين جهازين ونظامين مختلفين ليست مقارنة عملية في الأساس،  هذا في حال كانت التسريبات صحيحة، لأن مقارنة الجهازين “تقنياً” ستكون بالتأكيد عبر عدد الأطارات وجودة الرسومات ودعم الجودة العالية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button