تحديث فورتنايت FORTNITE X DRAGON BALL متاح الان، اليك تفاصيل المحتوى..

بعد تشويقنا لعدة ايام جصلت لعبة فورتنايت اخيراً على التعاون المرتقب مع دراغون بول FORTNITE X DRAGON BALL الذي اصبح متاح الان للجميع.

التعاون الجديد ليس مجرد اشكال ورموز لبعض الشخصيات بل سيكون اعمق بكثير مما تتخيليون، وفي هذا التقرير سنضعكم على اهم ما يمكنكم اختبارة والحصول عليها من خلال محتوى فورتنايت الجديد FORTNITE X DRAGON BALL.

أطلق العنان لقوتك

Fortnite Dragon Ball Power Unleashed Challenges

وصل تبويب “أطلق العنان لقوتك!” الجديد داخل اللعبة وهو مليء بالمهام والمكافآت. متاح لكل اللاعبين، في صفحة الحدث الجديدة تتعقب مستوى قوتك المتزايد بينما تُكمل مهام Dragon Ball الجديدة محدودة الوقت في باتل رويال وتجربة لعب مغامرة جزيرة Dragon Ball.

ستختبر 7 مجموعات من المهام مهاراتك في القوة والرشاقة والتركيز والمزيد. مع كل مجموعة تدريب تُكملها ستحصل على Dragon Ball وزيادة مستوى القوة مما يفتح لك مكافآت رائعة مثل زينة ظهر رادار التنين والرقصات والبخاخات ومستويات بطاقة المعركة.

فورتنايت – مهرجان حلقات DRAGON BALL SUPER

Fortnite Dragon Ball Super Episode Festival
ابتدأ من اليوم، 16 أغسطس وحتى 17 سبتمبر 2022، يمكن لمحبي سلسلة Dragon Ball Super والذين يكتشفونها للمرة الأولى أن يستقلوا سفينة سياحية للاسترخاء ومشاهدة حلقات محددة من Dragon Ball Super.

يمكنك العثور على مهرجان حلقات Dragon Ball Super في قسم “استكشف” أو يمكنك مشاهدة حلقة محددة باستخدام أحد رموز الجزيرة التالية:

  • Dragon Ball Super – الحلقة 9: شكرًا على الانتظار يا سيد بيروس! وُلد سوبر سايان أخيرًا!– (رمز الجزيرة قادم قريبًا).

شينرون يقول إن طريقة إحضار سيد سوبر سايان الرابع هي أن يضع 5 من السايان الحقيقيين روحهم في سايان صالح. ولكن التحول إلى واحد يتطلب عدد أكبر من السايان مما لديهم – حتى يكشف فيديل مفاجأة!

  • Dragon Ball Super – الحلقة 10: أرنا يا غوكو! قوة السيد سوبر سايان!!–  ( رمز الجزيرة قادم قريبًا).

نجح غوكو في التحول إلى سوبر سايان والآن هو يتحدى سيد الدمار بيروس في معركة فردية من أجل مصير الأرض. ولكن سوبر سايان قوي للغاية فيجد غوكو نفسه غير قادر على تنظيم قوته أو التحكم في نفسه بشكل كامل. المعركة الحقيقية تبدأ!

  • Dragon Ball Super – الحلقة 11: لنستمر أيها السيد بيروس! معركة الأسياد! –  (رمز الجزيرة قادم قريبًا).

بعد التحكم في قواه بشكل كبير، سيطر غوكو على المعركة. تنتقل معركتهم إلى الحد الأعلى من الستراتوسفير، وطارد بيروس غوكو بلا هوادة في محاولة لإيقاظ قوته. على الرغم من أن جروحه تلتئم، هل يمكنه تحمل القوة الحقيقية لقوى بيروس؟

  • Dragon Ball Super – الحلقة 13: غوكو يتخطى قوة سوبر سايان السيد! –  (رمز الجزيرة قادم قريبًا).

يستمر غوكو في مفاجأة بيروس بقواه المتزايدة. يبدآن في قتال بعضهما البعض بكامل قواهما، ولكن هالة سوبر سايان السيد التي تحيط بغوكو تختفي تدريجيًا ومع الوقت يبدأ في التحول إلى سوبر سايان عادي. هل لدي غوكو أي فرصة للفوز!؟

  • Dragon Ball Super – الحلقة 81: بيرغامو المحطم ضد غوكو! من الذي تبلغ قوته أعالي السماء!؟ – (رمز الجزيرة قادم قريبًا).

المقاتل الثالث للكون 9 يحاول إقناع زين-أوه بألا يمحي الأكوان الخاسرة من الوجود. وافق زين-أوه، ولكن بشرط واحد: يجب أن يفوز الكون 9 بمواجهة العرض. ولكن إذا منع غوكو القتال، سيحل الدمار على كل الأكوان!

  • Dragon Ball Super -الحلقة 98:يا للحيرة! كون يائس!! – (رمز الجزيرة قادم قريبًا).

فورتنايت – مغامرة جزيرة DRAGON BALL 

Fortnite Dragon Ball Adventure Island
استعد للذهاب إلى مغامرة جمع Dragon Ball بداية من 19 أغسطس 2022. استكشف الأماكن المستوحاة من مواقع Dragon Ball الأيقونية. حلّق عاليًا في مسار دائري على سحابة نيمبوس (كينتون) في قصر كامي وحضّر الطعام في منزل غوكو واجتز مسار تحديات في غرفة الروح & والزمن. هذه بعض التحديات التي ستواجهها في مهمتك لجمع Dragon Balls.

فورتنايت – بطولة القوة:

AR Fortnite Dragon Ball Tournament Of Power

سخّر قوتك وأطلق العنان لها في بطولة القوة التي ستُقام في جميع المناطق في 18 أغسطس 2022 في القائمة التنافسية! تنافس في بطولة باتل رويال للوضع الزوجي هذه لتحظى بفرصة الفوز بالجوائز التالية:

الجوائز

  • أفضل 50% على لوحة المتصدرين الرئيسية: رمز فيجيتا الغاضب التعبيري
  • 8 نقاط مكتسَبة على لوحة المتصدرين الرئيسية: أيقونة راية غوكو كانجي
  • 3 نقاط مكتسَبة من عمليات التصفية باستخدام كاميهاميها: بخاخ بيروس يأكل

العب ما يصل إلى عشر مواجهات في فزرتنايت Fortnite في منطقتك خلال ثلاث ساعات. يمكن العثور على توقيت الحدث المحدد حاليًا لكل منطقة في علامة تبويب المنافسة داخل اللعبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button