eFootball 2023: كل ما تود معرفته عن الموسم الجديد

اقتراب صدور موسم جديد كليًا من لعبة eFootball

شاركناكم في وقت سابق إعلان شركة Konami عن التحديث الجديد القادم في أواخر شهر أغسطس، والذي سيعمل على الانتقال من eFootball 2022 الى eFootball 2023.

عانت لعبة eFootball 2022 عن الإطلاق العديد من المشاكل والاخطاء التقنية، وأحد أسباب ذلك هو الانتقال من محرك Fox Engine الى محرك Unreal Engine، بالإضافة الى النقص الحاد في المحتوى داخل اللعبة، ورغم ذلك لم يشفع لها كونها أصبحت لعبة.

وعدت Konami حينها بإصدار تحديثات ستعمل على تحسين تجربة اللعب، وذلك بعد أن اعترفت بالمشاكل التي تعاني منها اللعبة، وهو ما حدث فعلاً، حيث تحسنت تجربة اللعب بشكل ملحوظ، ووصلنا الى التحديث رقم 1.14 الذي صدر على جميع المنصات المنزلية والأجهزة المحمولة، وعمل على إصلاح المزيد من الأخطاء، وجلب معه نمط جديد “Friend Match” سيمكن اللاعبين على أجهزة الهواتف الذكية من اللعبة مع اصدقائهم.

مؤخرا.. أعلنت شركة Konami عن تحديث ضخم للعبة كرة القدم بشكل رسمي، حيث سيتم تحديث eFootball 2022 من أجل الاستعداد للموسم الجديد القادم، وذلك من خلال تجديد اللعبة لتصبح رسميًا eFootball 2023 في وقت لاحق من هذا الشهر “أواخر شهر أغسطس”.

eFootball 2023

من المتوقع أن نشهد بداية قوية للموسم الجديد، حيث هنالك الكثير من التوقعات الإيجابية حول التحديث المقبل، والسبب هو أن الشركة أعلنت بأنها استمعت الى تعليقات اللاعبين حول  اللعبة، وستعمل على إضافة العديد من الميزات الجديدة لجعل اللعبة أكثر متعة، كما أشارت في إعلانها، وسنحصل على المزيد من المعلومات في وقت قريب.

سيتيح التحديث الجديد أمام اللاعبين نقل جميع تقدمك أصول اللاعبين وبياناتهم” مباشرة إلى إصدار eFootball 2023، مع استثناء بعض العناصر التي ستتغير مثل بطاقات اللاعبين و انتقالات اللاعبين بين الأندية و المدير حيث سيطرأ عليها بعض التغييرات، من جهة أخرى هناك صيانة ضحمة قادمة للعبة eFootball خلال فترة نوفمبر المقبل تجاه جميع الأجهزة بدون أي استثناء.

المستوى التقني العام للعبة eFootball 2023 سيستفيد هو الآخر من مجموعة من الإضافات الأساسية والتي سيتم تسليط الضوء عليها في وقت لاحق، بالإضافة إلى العديد من المحتويات مثل أطوار اللعب و كذلك الأندية و المنتخبات العالمية التي ستتوفر.

المنتخب الفرنسي لكرة القدم سيكون سيكون ضمن التغييرات الأساسية، حيث وقع مؤخرًا على عقد احتضان رسمي مع السلسلة، بموجبه سيتوفر هذا الأخير بصفة حصرية على مستوى لعبة eFootball 2023، سواء من حيث أسماء اللاعبين و التصاميم الخاصة بهم، بالإضافة الى الطقم الرسمي للمنتخب الفرنسي، وأخيرًا الى وجود ملعب فرنسا الدولي بمدينة باريس الذي سيكون أحد المحتويات الحصرية في اللعبة.

أهم البيانات الأساسية التي سيتم ترحيلها ونقلها من eFootball 2022 الى eFootball 2023 ستكون كالآتي.. ملاحظة “الأصول التالية داخل اللعبة قد تتعرض للتغييرات”

  • عملات eFootball
  • GP
  • نقاط eFootball
  • بيانات اللاعب
  • بيانات المدير
  • أهداف
  • مكافأة تسجيل الدخول
  • عناصر داخل اللعبة
  • الإعلانات
  • إعدادات

eFootball 2023

ستتضمن eFootball 2023 بطولات دوري محلية إضافية “سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق”، بالإضافة إلى تحديثات البيانات الأساسية على مستوى فرق العالم والتي تبين “الصعود / الهبوط ” مع انتقالات اللاعبين.

نذكر متابعينا أن شركة كونامي أكدت أن الأصول وبعض البيانات التالية داخل اللعبة قد تكون قابلة للتغيير، والتي تتكون من ..

  • الانتماءات اللاعب والمدير
  • تصاميم بطاقة اللاعب

وأخيرًا سيكون هناك خطة لتنفيذ صيانة واسعة النطاق خلال شهر نوفمبر، وذلك من أجل عملية ترحيل الأصول والبيانات داخل اللعبة، ومن أجل تحديث الترخيصات، وسيتم تحديث انتماءات وصور العديد من اللاعبين، وسيتم استبدال اللاعبين الذين لم يعودوا متوفرين بعناصر داخل اللعبة ذات قيمة مكافئة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار