اليكم مميزات لعبة The Last Of Us Part 1 على جهاز PS5..

الشهر المقبل سيوافق موعد اطلاق لعبة The Last Of Us Part 1 التي ستصدر على جهاز بلايستيشن 5 كنسخة ريميك من ريماستر اللعبة ذاتها التي صدرت على الجيل الماضي، لكن ما هي المميزاتها التي ستقدمها على الجيل الحالي..؟

احدثت لعبة The Last Of Us Part 1 خلال الفترة الماضية الكثير من الجدل حيث يرى البعض ان اللعبة لن تقدم الكثير من اجل دفع سعر لعبة كاملة 70 دولار وقد يصل الى 80 دولار في بعض المناطق، من اجل تحسينات بصرية دون اي تغييرات على القصة او اسلوب اللعب الذي تم تحسينة بشكل مبسط ليتناسب مع الاسلوب الحديث.

سننهي هذا الجدال الان، وسنذكر لكم ادناه المميزات الفعلية التي ستتمتع بها اللعبة على الجهاز في مصلحة ومنفعة مشتركي بين المنتجين، وفي النهاية المستفيد الاول والاخير هو اللاعب.

كيف تستفيد The Last Of Us Part 1 من قدرات جهاز بلايستيشن 5:

  • رسومات بصرية محسنة: تم تطوير اللعبة من الصفر من خلال احدث محرك رسومات يمتلكه استديو Naughty Dog مخصص لالعاب جهاز بلايستيشن 5 لتحسين الجودة البصرية، تحسنت تجربة اللعبة الان على مستوى الإضاءة وتم ابتكار مناطق جديدة كليا فيها وايضا تحسين رسومات مناطق مألوفة للاعبين من الريماستر.
  • شاشة تحميل سريعة: شاشات التحميل في اللعبة تكاد تكون معدومة بسبب سرعة جهاز بلايستيشن 5 وقطعة SSD فيه الخيالية، يمكن البداية من حيث توقفت في اللعبة في اي وقت وبشكل سريع للغاية وتحميل الفصول او Chapters اسرع من ذي قبل بكثير.
  • تقنية Haptic Feedback: ستدعم ذراع DualSense كافة الاسلحة في اللعبة وايضا قدراتها الحسية ستجعل اللاعب يستشعر معنى الوقوف تحت المطر او حتى المشي على الثلج.
  • خصائص وصول: خصائص الوصول في اللعبة ستكون استثنائية وجديدة للغاية كما في الجزء الثاني، حيث ستقدم ما يفوق 60 طريقة مختلفة لجميع الفئات من اللاعبين للاستمتاع بتجربة اللعبة.

هذه هي الخصائص المذكورة متابعينا عبر صفحة اللعبة الرسمية على متجر بلايستيشن الرقمي، نذكر بأنه وفي وقت سابق تم التأكيد ان اللعبة لن تدعم اللغة العربية على الرغم من حصلوها على الفسح من خلال هيئة المرئي والمسموع في السعودية.

الفريق ذكر انه يود ان يدعم اللغة العربية مستقبلا في العابه ولكنه لم يتمكن للاسف في ادراجها في الريميك القادم بسبب ضيق الوقت الخاص بجدولة اطلاق اللعبة.

السؤال الواجب ذكره الان، هل ستقومون بشراء اللعبة بحلتها الجديدة على جهاز بلايستيشن 5 عندما تصدر في الثاني من شهر سبتمبر (9) المقبل لهذا العام..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button