لعبة رايج 2 خطية و لا يوجد فيها طور أونلاين, و سندعم اللعبة لسنوات عديدة..

في مقابلة حصرية أجريت مع تيم ويليتز المخرج الإبداعي في استوديوهات ID Software المشرفة على تطوير لعبة رايج 2 القادمة تحت إشراف شركة بيثيسدا حيث قال فيها كلام أثلج و سيثلج العديد من عشاق و محبي الشركة خصوصا أولئك الذين ينتظرون هذا العنوان بشدة, إليكم أبرز ما قاله أدناه:

مشروع لعبة رايج 2 سيكون هو الأول من نوعه لدى شركة بيثيسدا خاليا من أطوار الأونلاين أو اللعب الجماعي, اللعبة ستكون خطية بحتة عميقة القصة و قد ثابر فريق التطوير في عمله ليجعل اللعبة طويلة بما فيه الكفاية لتناسب سعرها.

كلام جميل من المخرج الإبداعي للعبة, لكن الأجمل ليس ما قاله أعلاه بل ما ستقرأونه أدناه من كلام و تصريحات قاله متابعا كالآتي :

و لن نكتفي بهذا القدر, الخطة تكمن الآن فى دعم اللعبة لأطول فترة ممكنة بمحتويات مجانية مدفوعة تجعل اللاعب متمسكا باللعبة لأطول فترة ممكنة.

في نهاية المطاف نحب أن نذكركم بأن اللعبة قادمة في المنتصف الأول من العام المقبل على جميع المنصات المنزلية الحالية بما فيها الحاسب الشخصي, اطلعونا عن رأيكم بكلام و تصريحات المخرج الإبداعي للعبة !!, هل عدم وجود طور اونلاين في اللعبة سيجعلها تنجح ام العكس تماما..!

لمشاهدة عروض الالعاب مترجمة الى اللغة العربية اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, يمكنك الاشتراك هنا.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock