بعض اللاعبين قاموا بشراء لعبة FIFA 23 بسعر 0.06$ فقط..

بسبب خطأ تقني و EA تستجيب..

استطاع مجموعة من اللاعبين المحظوظين طلب لعبة FIFA 23 مسبقا بسعر 0.06$ فقط أي ما يعادل اقل من دولار بسبب خطأ تقني عبر متجر Epic Games وهو ما جعل شركة EA تعقب على هذا الأمر.

شركتي Epic Games و EA راسلت كل لاعب حصل على لعبة FIFA 23 بمبلغ 0.06$ عبر البريد الالكتروني مشيرين الى انهم تعرفوا على الخطأ، وموضحين انهم سيقومون باحترام جميع عمليات الشراء التي حدثت مع اللعبة بالسعر المذكور، وهذا حظ قليل الحدوث حقا.

المتجر لم يقم بذكر سبب حدوث الخطأ التقني الذي أدى بسعر اللعبة الى الانخفاض الى 6 سنتات فقط ولكن اليكم محتوى الرسالة المرسلة للاعبين من قبل الشركتين كالاتي كما ارفقها احدهم عبر موقع تويتر:

قبل بضعة أسابيع، سجلنا هدفًا رائعًا عندما عرضنا عن غير قصد شراء فيفا 23 مسبقًا على متجر Epic Games بسعر غير صحيح، لقد كان خطأنا، و أردنا إخباركم أننا سنكرم ونحترم جميع عمليات الشراء المسبقة التي تمت بهذا السعر.

بهذا الرد ضمن من قام بشراء اللعبة بهذا السعر بالاحتفاظ بها والاستمتاع بها ايضا، بالطبع هذه الاخطاء واردة الحدوث ولكن ليس في متجر بحجم متجر Epic Games.

قي خبر سابق، ستعود بطاقات الأبطال في FIFA 23، لكنها ستحصل الآن أيضًا كما هو معلن، على نسخ مصورة بتصميم خاص عند إطلاق وضع كأس العالم للعبة في 11 نوفمبر. وفقًا لشركة EA ، ستتوفر الإصدارات الأساسية من بطاقات FUT Heroes عندما يتم إصدار FIFA في 30 سبتمبر، بينما سيحصل كل بطل في  طور اللعبة FUT على نسخته المصورة الخاصة عند إضافة وضع كأس العالم.

بينما تحتفل الإصدارات الأساسية لكل بطل من أبطال FUT بلحظات لا تُنسى من مسيرتهم المهنية في الأندية، ستحتفل إصدارات كأس العالم باللحظات المهمة في مسيرتهم المهنية الدولية. ستحتوي إصدارات كأس العالم أيضًا على إحصائيات أفضل من نظيراتها الأساسية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button