تحديث: اكس بوكس تلمح لقدوم لعبة Death Stranding لخدمة PC Game Pass..

تحديث: حساب PC Game Pass على تويتر يعيد تحديث صورة الملف الخاص به بنفس الصورة السابقة ولكن هذه المرة مع ظهور الامطار، نعم هذا يصب لصالح دعم قدوم لعبة Death Stranding الى مكتبة العاب PC Game Pass بشكل اقوى من السابق.

Image

الموضوع الاصلي..

17 اغسطس 2022 – على ما يبدو ان لعبة كوجيما الاخيرة Death Stranding قادمة الى خدمة PC Game Pass، فهل هذا ما بدأ يلمح له بالفعل حساب الخدمة على تويتر ؟!

الحساب قام بتغير صورة الملف الخاص به الى صورة تحتوي على جبال وسحب وضباب ومغطاة بالاعشاب الخضراء، وتبدو وكأنها مقتبسة من عالم لعبة Death Stranding كما تشاهدون بالاسفل.

رافق تغير الصورة الذي تم صباح هذا اليوم، نشر تغريدة جاء فيها “في بعض الأحيان نحب فقط ان نضع صورة منظر طبيعي جيدة #NewProfilePic”..

هذا الامر اثار فضول الكثير من اللاعبين الذين سارعوا بالتأكد ما اذا كان هذا التلميح مقصود به لعبة Death Stranding، وذلك من خلال مطابقة صورة ملف الحساب مع صورة من داخل اللعبة والنتيجة جاءت مطابقة بالفعل كما تشاهدون في تغريدة احد المتابعين بالاسفل.

الكثير تفاعل مع هذه التغريدة بتأكيد تطابق الصورة، الامر الذي يرجح ان حساب PC Game Pass يشوق بالفعل لقدوم اللعبة الى الخدمة في وقت ربما قريب.

بالطبع هذا لا يعني ان لعبة Death Stranding ستصل الى جميع مشتركي خدمة Game Pass على جميع المنصات المتاحة عليها الخدمة، فاللعبة ما زالت حصرية على منصات بلايستيشن Console Exclusive وما قد يصل الى الخدمة هي فقط نسخة الحاسب الشخصي عبر PC Game Pass.

ربما يتم تأكيد الامر خلال الساعات القليلة القادمة، لذلك ابقوا اعينكم على موقع VGA4A للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button