الاخبار

اشاعة: DICE تختبر طور Battle Royale خاص بلعبة Battlefield 5 في الوقت الحالي..

لم نتعدى الساعات منذ ظهور بعض الشائعات عن اعتماد اكتفجين طور Battle Royale في لعبة Call of Duty: Black Ops 4 بدل طور القصة الذي على ما يبدو لن يتوفر في اللعبة حتى عادت الشائعات مرة اخرى و لكن هذه المرة لمنافستها Battlefield 5.

الخبر جاء عبر موقع VentureBeat الذي نشر تقرير جاء فيه ان DICE تختبر في الوقت الحالي طور مشابة لاطوار Battle Royale في لعبتهم القادمة و في هذه المرحلة حسب التقرير تعمل DICE على ضبط نظام اللعب ليتناسب مع اسلوب اللعبة و قد تحتاج الى بعض الوقت لانجاز ذلك.

التقرير تحدث ايضا ان الطور الجديد مازال يمر بمراحل اختبار متكررة و قد لا يتم اطلاقه مع اطلاق اللعبة في اكتوبر من هذا العام و قد يتم توفيرة عبر تحديث لاحق في مرحلة ما بعد الاطلاق يتوفر بشكل مجاني للجميع.

حتى الان EA لم تطلق اي تصريح حول الامر و لم تذكر في وقت الاعلان عن اللعبة مطلع هذا العام عن اي تفاصيل حول وجود طور مشابه لالعاب Battle Royale و لكن شعبية كل من PUBG و Fortnite قد يكون لها تأثيرها الواضح على الشركات الكبرى مثل EA و اكتفجين.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار