ظهور قائمة إنجازات لعبة Prince of Persia: The Sands of Time Remake

لا يخفى على أحد أن سلسلة ألعاب أمير بلاد فارس Prince of Persia تعتبر واحدة من العناوين العريقة للناشر الفرنسي Ubisoft، وقد تم تجاهلها لسنوات عديدة دون سبب واضح، وبعد كل تلك السنوات عادت أخيرًا بريميك للجزء الأول يحمل اسم Prince of Persia: The Sands of Time Remake.

قبل قليل، ظهرت قائمة الكؤوس والإنجازات الخاصة بريميك Prince of Persia عبر شبكة بلايستيشن، وبعض المواقع الأخرى، والتي تبين فيها أن اللعبة تحتوي على 25 انجاز على أجهزة بلايستيشن من بينهم البلاتيني، وكذلك 24 انجاز على أجهزة اكسبوكس والكمبيوتر الشخصي.

هذا الأمر يزيد أكثر من اطمئنان عشاق السلسلة، فقد ظهرت العديد من الشائعات سابقًا تفيد أن العنوان تمك إلغائه من قبل الناشر الفرنسي، رغم تأكيد المطور بأن اللعبة تأجلت فقط الى العام المالي الموالي، حيث المحتمل أن نشاهد عرض جديد للعبة خلال الشهر المقبل.

قائمة الانجازات

المزيد حول اللعبة:

كان من المفترض أن تكون نسخة الريميك من تطوير Ubisoft فرع الهند، حيث تعرضت حينها لانتقادات كثيرة بسبب سوء الرسومات وتصاميم الشخصيات، واشتهرت بين المنتقدين بأنها نسخة ريميك تحتاج الى ريميك آخر.

واجت اللعبة العديد من التأجيلات بحجة العمل على تحسينها، وكذلك تسبب وباء كوفيد-19 بتأجيلها مرة أخرى الى أجل غير مسمى، ودون تحديد أي وقت من أجل إصدارها مستقبلاً، ولأن فريق التطوير يريد أن يحصل على الوقت الكافي من أجل تطوير اللعبة وجعلها أفضل وتشعرك بالانتعاش وتحافظ على أجواء الجزء الأصلي من اللعبة.

يوبي سوفت أعلنت قبل عدة أشهر عن تغيير المطور لريميك Prince of Persia: The Sands of Time ونقله إلى استديوهات Ubisoft Montreal بعد أن كان بين يدي الاستديو الهندي التابع للشركة، حيث تسبب التأجيل الأخير بحذف اللعبة من متاجر التجزئة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button