ظهور قائمة إنجازات لعبة Prince of Persia: The Sands of Time Remake

لا يخفى على أحد أن سلسلة ألعاب أمير بلاد فارس Prince of Persia تعتبر واحدة من العناوين العريقة للناشر الفرنسي Ubisoft، وقد تم تجاهلها لسنوات عديدة دون سبب واضح، وبعد كل تلك السنوات عادت أخيرًا بريميك للجزء الأول يحمل اسم Prince of Persia: The Sands of Time Remake.

قبل قليل، ظهرت قائمة الكؤوس والإنجازات الخاصة بريميك Prince of Persia عبر شبكة بلايستيشن، وبعض المواقع الأخرى، والتي تبين فيها أن اللعبة تحتوي على 25 انجاز على أجهزة بلايستيشن من بينهم البلاتيني، وكذلك 24 انجاز على أجهزة اكسبوكس والكمبيوتر الشخصي.

هذا الأمر يزيد أكثر من اطمئنان عشاق السلسلة، فقد ظهرت العديد من الشائعات سابقًا تفيد أن العنوان تمك إلغائه من قبل الناشر الفرنسي، رغم تأكيد المطور بأن اللعبة تأجلت فقط الى العام المالي الموالي، حيث المحتمل أن نشاهد عرض جديد للعبة خلال الشهر المقبل.

قائمة الانجازات

المزيد حول اللعبة:

كان من المفترض أن تكون نسخة الريميك من تطوير Ubisoft فرع الهند، حيث تعرضت حينها لانتقادات كثيرة بسبب سوء الرسومات وتصاميم الشخصيات، واشتهرت بين المنتقدين بأنها نسخة ريميك تحتاج الى ريميك آخر.

واجت اللعبة العديد من التأجيلات بحجة العمل على تحسينها، وكذلك تسبب وباء كوفيد-19 بتأجيلها مرة أخرى الى أجل غير مسمى، ودون تحديد أي وقت من أجل إصدارها مستقبلاً، ولأن فريق التطوير يريد أن يحصل على الوقت الكافي من أجل تطوير اللعبة وجعلها أفضل وتشعرك بالانتعاش وتحافظ على أجواء الجزء الأصلي من اللعبة.

يوبي سوفت أعلنت قبل عدة أشهر عن تغيير المطور لريميك Prince of Persia: The Sands of Time ونقله إلى استديوهات Ubisoft Montreal بعد أن كان بين يدي الاستديو الهندي التابع للشركة، حيث تسبب التأجيل الأخير بحذف اللعبة من متاجر التجزئة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button