مجتمع المعدلين جاهز لتصحيح اخطاء لعبة Starfield التقنية عند صدورها..

اعلن مجتمع المعدلين عبر المنتدى الرسمي الخاص بهم عن جاهزيته التامة لتصحيح اخطاء لعبة Starfield ان وجدت، حيث يأتي هذا من ضمن دعمهم لها وللفريق المطور.

مجتمع المعدلين وعبر منتدى Modding الخاص بهم كشفوا عن تجهيزهم للعديد من التحديثات الخاصة باللعبة ستقوم بإصلاح اخطاء Starfield التقنية ان وجدت عند الاطلاق، اليكم ادناه ما قام بتجهيزه هذا المجتمع من حلول للعبة كالاتي.

امثلة على الاخطأ التي يستعد مجتمع Starfield لاصلاحها:

  • أشياء في غير مكانه
  • أخطاء اللعبة النصية
  • التناقضات في خصائص العناصر
  • اخطأ المهام
  • ثغرات تؤثر على ثبات اللعبة
  • السمات والعناصر المفقودة
  • اخطاء املائية

الفريق اكد انهم لن يقومو بالعمل على تعديلات يمكنها ان تؤثر على توازن اللعبة او اضافة مهمام او شخصيات او عناصر جديدة، او أي تعديلات لا تتوافق مع الرؤية الأصلية للعبة.

اللعبة تعتبر منتظرة وبشدة وهناك من يعتقد بأن سلاح قوي من اسلحة اكس بوكس ومايكروسوفت وايضا بيثسدا لمواجهة سوني وبلايستيشن وحصرياته القوية على الاقل في الاعوام القادمة.

اللعبة تم استعراضها سابقا في حدث Xbox & Bethesda المنصرم بعرض مطول كشف فيه الفريق المطور عن نظام اسلوب اللعب الذي رآه اللاعبون شبيها للغاية بلعبة No Man’s Sky، لكن بنظرة واسلوب مبتكر.

مبتكر لعبة Starfield ومخرجها تود هاورد كشف عن بعض المعلومات المثيرة بشأن اللعبة في احدث مقابلة اجراها مع موقع IGN في وقت سابق من هذا الشهر، حيث اكد ان شركة Bethesda والعابها تشتهر بوجود افتتاحيات للعوالم الضخمة فيها مثل لعبة Fallout 4 ومشهدها الاولي الذي اظهر للاعب نتائج الحرب النووية.

 لعبة ستارفيلد ستحظى بهذه المشاهد الافتتاحية الضخمة المعروفة بها العاب الشركة ولكن ما سيميزها عن غيرها هو انها ستحصل على اكثر من مشهد افتتاحيي ضخم، والسبب يعود الى كونها لعبة ذات عالم مفتوح كبيرة جدا.

نذكر بأن اللعبة قد تأجلت عن موعدها المحدد هذا العام الى اوائل العام القادم 2023 على اجهزة اكس بوكس والحاسب الشخصي فقط، ما هو رأيكم بجاهزية مجتمع المعدلين لتصحيح اخطاء اللعبة قبل اطلاقها حتى..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button