لا تتفاجئوا في حال قامت سوني بربط حسابات PSN مع العاب الحاسب الشخصي..

بدأت سوني في السنوات الاخيرة باطلاق بعض عناوين بلايستيشن الكبيرة على الحاسب الشخصي بشكل مباشر ولكن يبدو انه في المستقبل القريب ستتطلب هذه الالعاب ربط حسابات PSN مع هذه الالعاب على الحاسب.

هذا الامر تم اكتشافه من خلال التنبيش في ملفات لعبة Marvel’s Spider-Man Remastered التي صدرت مؤخراً على الحاسب الشخصي (نقلاً عن موقع VGC) حيث تم العثور على ملفات ومصطلحات ربما تشير الى ذلك، مثل “PSNAccountLinked” و “PSNLinkingEntitlements”.

هذا الربط الذي يبدو منطقياً من الناحية التقنية سيلعب دور كبير في تحسين تجربة المستخدم عند تشغيل العاب بلايستيشن الصادرة على الحاسب الشخصي، حيث سيتيح لهم امكانية فتح الانجازات والمزامنة مع حسابات بلايستيشن للحصول على احصائيات مشتركة وربما مزامنة ملفات الحفظ ودعم اللعب المشترك بين الحاسب الشخصي وبلايستيشن 5 وفتح المزيد من نقاط الخبرة والمكافأت.

هذا ايضا سيلعب دور فعال في تتبع سوني لاحصائيات العابها الصادرة على الحاسب الشخصي وتقديم نتائح دقيقة وايضا تتبع المبيعات والامور الفنية مثل اراء المستخدمين.

ربما يطال ايضا هذا الربط الوصول الى مكتبة محددة من العاب بلايستيشن بلس على الحاسب الشخصي في المستقبل في حال ارادت سوني ان تنافس خدمة Game Pass بشكل اوسع.

ما زالت مكتبة العاب سوني على الحاسب لاشخصي محدودة ولا تتضمن الكثير من العناوين، لكن هناك خطة واضحة لتوسيع هذه المكتبة وربما بوتيرة اسرع مع اطلاق المزيد من عناوين بلايستيشن على المنصة وقد قامت سوني بالفعل بتمييز مكتبة العابها في واجهة المتجر هناك كما اكدت انه بحلول عام 2025 سيكون ما هو اكثر من نصف عناوين بلايستيشن الصادرة متاحة على الحاسب.

هل تعتقد ان سوني ستوفر امكانية ربط حسابات PSN مع العابها على الحاسب الشخصي وهل تعتقد ان هذه الخطوة سيكون لها دور في تحسين تجربة المستخدم؟

في خبر اخر تم ايضا اكتشاف ان لعبة Marvel’s Spider-Man كانت ستحصل على طور لعب جماعي يتضمن اضافة شخصية مايلز موراليس واطوار لعب اخرى، ويمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر من خلال هذا التقرير الذي اعددناه في وقت سابق..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button