تسريبات Dead Island 2 تكشف عن معلومات وصور وموعد الاطلاق، قبل حذفها..

بشكل مفاجئ ظهرت العديد من المعلومات حول اللعبة المنسية Dead Island 2 عبر نافذة احد المتاجر الرقمية العالمية تتضمن صور جديدة وكذلك تاريخ اطلاق متوقع.

افتتح متجر Amazon العالمي صفحة خاصة تظهر قائمة من العناوين التي تم تأجيلها من الناشر Deep Silver من ضمنها لعبة Dead Island 2.

وحسب ما تم رصدة من قبل الناشط الاعلامي Wario64، فقد اظهرت صفحة اللعبة بعض التفاصيل حولها بالاضافة الى موعد الاطلاق الذي كان محدد على 3 فبراير 2023، قبل ان يتم اخفائه بجانب بعض المعلومات.

يذكر ان اللعبة تم الكشف عنها لاول مرة عام 2014 من خلال عرض مثير احدث ضجة كبيرة حينها الا ان اللعبة ذهبت طي النسيان لعدة سنوات منذ ذلك الوقت لكن بدأت مؤخراً تعود الى السطح من خلال بعض التسريبات الجديدة.

في البداية كان استديو Yager من يتولى العمل على اللعبة، قبل  يتم نقل المهمة الى استديو Sumo Digital لاستكمال مهام التطوير. من ثم تولى Dambuster، وهو استوديو داخلي في شركة Deep Silver، مهمام التطوير في عام 2019.

– صور جديدة للعبة

Embracer Group الشركة الأم لـ Deep Silver اكدت في تصريحات سابقة أن Dead Island 2 في طريقها لإصدارها خلال السنة المالية الحالية المنتهية في 31 مارس 2023، وهذا التاريخ المسرب عبر متجر امازون ربما يتطابق مع هذه التصريحات.

ما زالت التفاصيل الرسمية غير متاحة، لكن بعد هذه التسريبات المتتالية نتوقع ان يكون هناك اعلان رسمي حول مصير اللعبة وخطة الاطلاق وربما يكون حدث Gamescom الذي ستنطلق فعالياته الاسبوع القادم مكان وزمان مناسب لاعادة الكشف عن اللعبة بعد الغيبوبة الطويلة التي دخلت فيها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button