مطور Like A Dragon: Infinite Wealth يشير الى أن اللعبة ستؤثر على صحة اللاعب!

لعبة Like A Dragon: Infinite Wealth تعتبر من أكثر الألعاب ترقبًا من عشاق السلسلة بسبب كثافة مهامها وعمرها الطويل كما سمعنا، ويؤكد لنا مخرج المشروع الأمر ذاته، ولكنه يرى أنه من الممكن أن يسبب اللعب المستمر في النهاية إلى مشاكل صحية.

هذه العبارات تأتي من مدير إستوديو Ryu Ga Gotoku والذي تحدث بالفعل عن عمر اللعبة الطويل، وقال إن اللعبة هي أطول من أي شيء قام به الإستوديو حتى الآن من حيث عدد الساعات، وإذا لعبها شخص باستمرار حتى النهاية فسوف يمرض، لأن اللاعب لن يتوقف عن اللعب بعد ليلة أو ليلتين من الأرق.

قد تعتقد عزيزي القارئ أن هذا يعني الكثير من الأشخاص سوف يترددون في لعب اللعبة، أو سيتركونها لكن الأمر ليس كذلك لأنه تسويق مذهل للغاية من المخرج “ماسايوشي يوكوياما“، لأنه يجب على الاستوديو أن يولد ما يكفي من الحماس للعبته الجديدة حتى يكون اللاعبون مستعدون لاستثمار الوقت بها بأكبر عدد ساعات ممكن، حتى لو كان ذلك يعني بشكل مجازي وتشويقي التضحية بجزء من صحتهم.

“نحن بحاجة إلى جعل الناس يلعبون اللعبة لمدة أسبوع أو شهر حتى على حساب صحتهم، إن مهمتنا كمبدعين هي توليد ما يكفي من الإثارة.”

تتميز سلسلة Yakuza بكم هائل من المحتوى الجانبي والأنشطة الجانبية المجنونة، لكن يبدو أن بهذه الكلمات لدينا أنشطة أكثر من أي وقت مضى على السلسلة بلعبة Like A Dragon: Infinite Wealth، والجدير بالذكر اللعبة تنطلق رسميًا في 26 يناير 2024 على منصات الجيل الحالي والسابق بجانب الحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button