عرض رائع للعبة البقاء A Plague Tale: Requiem يستعرض اسلوب اللعب على الجيل الجديد

حصلت لعبة البقاء والرعب A Plague Tale: Requiem على استعراض مثير يمتد لـ 5 دقائق يظهر لنا الجديد في اسلوب اللعب وطرق التعامل مع عالم اللعبة الوحشي في سبيل البقاء.

اللعبة ستصدر في شهر اكتوبر القادم على اجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي فقط، ومن خلال الفيديو الجديد (يمكنكم مشاهدته بالاسفل) الذي يسلط الضوء على التغيرات والتطورات في اسلوب اللعب الذي سيختلف عن الجزء السابق حيث اصبح ابطال اللعبة اكثر خبرة وقوة من ذي قبل لذلك سنرى المزيد من التغيرات والتوسع في طريقة تعاملهما مع الاعداء وامواج الجرذان.

الاخت الكبرى Amicia والتي تعد الشخصية الرئيسية في اللعبة اصبحت تمتلك خبرات اكبر في التعامل مع الاعداء واختيار طريقة المواجهة معهم سواء من خلال الهجوم المباشر او التسلل من خلف غطأ او من داخل الاعشاب الطويلة والقضاء عليهم بعدة طعنات قاتلة او حتى استخدام ادواتها من اجل جذب الجرذان ومهاجمة الاعداء.

ايضا سيكون هناك توسيع في نظام البناء والتطوير Crafting وسنشهد تطور قدرات Amicia في تطوير اسلحة وادوات جديدة ستجعل طريقة اللعب اكثر متعة ودموية ايضاً.

كذلك الاخ الاصغر Hugo الذي اصبحت لديه هو الاخر قدرات خارقة تمكنه من مساعدة اخته في اكتشاف مواقع الاعداء (يعمل كالرادار لتحديد مواقعهم). ايضا سيتمكن Hugo من التحكم بعدد كبير من الجرذان وتوجيههم الى الاعداء للقضاء عليهم ولكن هذا سيمتص جزء كبير من قوته البدنية.

الشيء الجديد الذي تم الكشف عنه في هذا العرض الرائع للعبة A Plague Tale: Requiem هو ظهور الاصدقاء والحلفاء الذين يمكنهم تقديم مساعدة مثمرة للاخوين خلال مغامرتهما في هذا العالم المظلم وسيكون لبعض هذه الشخصيات دور في تقديم نصائح واخرين يمكنهم تقديم معدات واسلحة والبعض الاخر يمكنه ان يرافق الاخوين لجزء من الرحلة والمساعدة في تخطي العقبات.

من خلال الاستعراض الجديد هذا ايضا يمكننا ان نرى مدى التحسينات في جودة رسومات اللعبة ونظام الحركة والمؤثرات، خاصة موجات الجرذان الكبيرة التي يمكنها ان تلاحق البطلين في نفس اللحظة او التي يمكن التحكم بها ودفعها لمهاجمة الاعداء.

يبدوا اننا على موعد مع واحدة من افضل العاب البقاء التي ستصدر خلال هذا العام ونحن في VGA4A متحمسين جداً لتجربتها ومشاركتكم انطباعاتنا عندما تصدر على بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز والحاسب الشخصي يوم 18 اكتوبر من هذا العام 2022.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار