Embracer Group تستحوذ على حقوق The Hobbit و The Lord of the Rings

Embracer Group المعروفة في السابق تحت اسم THQ Nordic بجانب أسطول استديوهاتها التي بلغت أكثر من 100 استديو و 10 شركات ترفيه، لم يكتفي بعد من عمليات الاستحواذ على استديوهات التطوير، والعناوين الشهيرة.

مجموعة Embracer Group العملاقة استحوذت قبل عدة أشهر على جزء كبير من استديوهات Square Enix الغربية مقابل 300 مليون دولار فقط، وقد أعلنت في السابق أن لديها 26 عنوان ضخم من فئة AAA قيد التطوير سيتم إطلاقهم خلال السنوات القريبة المقبلة.

واستمرارًا لعمليات الاستحواذ التي أعلنت في السابق بأنها لم تكتفي منها بعد، تم الإعلان صباح هذا اليوم أن مجموعة Embracer Group قامت بالاستحواذ على شركة Middle-Earth Enterprises وهي أحد أفرع شركة The Saul Zaentz.

شركة Middle-Earth Enterprises تملتك مجموعة كبيرة من العناوين الشهيرة في مجال ألعاب الفيديو والعديد من حقوق الأفلام من أهمها الثلاثيات الشهيرة The Lord of the Rings و The Hobbit والعديد من حقوق الملكية الأخرى المتعلقة بـأعمال Middle-earth للكاتب الشهير J.R.R. Tolkien.

سيصبح الآن Middle-Earth Enterprises تحت اشراف Freemode  الذي أسسه الناشر العملاق مجموعة Embracer Group من أجل التوسع في تطوير وتصنيف الأعمال الكلاسيكية والإنتاج المسرحي المتعلق بالأعمال الأدبية الخيالية الشهيرة، وستصبح الآن ضليعة بشكل مباشر في الدراما والمغامرات الجديدة على أمازون The Lord of the Rings: Rings of Power.

الاستحواذ يشمل كذلك شركة Tripwire Interactive التي طورت سلسلة Killing Floor، وشركة Limited Run Games التي تعمل على تطوير العديد من الألعاب الكلاسيكية، ومن غير المستبعد

على كل حال، نذكر متابعينا أن تم الإعلان عن تطوير لعبة جديدة تدور أحداثها في عالم الأراضي الوسطى Middle-earth. من تطوير استديو Weta Workshop بالتعاون مع الناشر Take-Two.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى