بلايستيشن تنضم الى TikTok, اليكم رابط المتابعة..

شبكة TikTok الاجتماعية تتوسع بشكل سريع, البداية مع الافراد و الان بدأت الشركات تنضم الى هذه الشبكة السريعة النمو و اولها شركة سوني و بالتحديد قسم بلايستيشن حيث تم الاعلان عن افتتاح حساب الحساب الرسمي والموثق بلايستيشن على TikTok,.

حتى هذه اللحظة تم نشر 3 فيديوهات و لكن هناك تفاعل كبير من الحساب و هذه الفيديوهات حيث تم تسجيل اكثر من 146 الف متابعة و حصلت الفيديوهات على عدد كبير من الاعجابات من ضمنها فيديو الاعلان عن الانضمام الى الشبكة حيث اقترب من 200 الف اعجاب.

هذه الخطوة جاءت عكس ما قامت به كل من نينتيندو و مايكروسوفت التان تجنبتا الانضام الى الشبكة الجديدة حتى الان و لكن هذا قد يتغير خاصة بعد التفاعل الكبير للجمهور مع حساب بلايستيشن خلال وقت قصير من اطلاقه.

يذكر ان منصة TikTok قد انطلقت على اجهزة الهواتف الذكية في عام 2017 حيث كانت من اشهر المنصات الاجتماعية في الولايات المتحدة الامريكية خلال العام الماضي 2018 بينما وجدة هذه المنصة طريقة الى العالم العربي خلال النصف الثاني من العام الجاري 2019.

هذه المنصة الجديدة تمكن مستخدميها من صنع فيديوهات تناغمية مع مقاطع موسيقية بطول 3 الى 15 ثانية او فيديهات قصيرة بطول 3 الى 60 ثانية يتم عرضها بشكل دوري مستمر و تعود ملكية هذه المنصة الى شركة ByteDance الصينية التي تم تأسيسها عام 2012 على يد Zhang Yiming الصيني الاصل.

يمكنك متابعة حساب بلايستيشن الرسمي على TikTok من خلال هذا الرابط..

اقرأ المزيد  تسريبات تكشف عن خصائص مذهلة ستتواجد في وحدة تحكم البلايستيشن 5..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock