Nintendo ستقلص من أحجام صناديق Nintendo Switch

تسعى شركة Nintendo الى تقليص حجم صناديق أجهزتها المحمولة Nintendo Switch الى ما يقارب 20 بالمائة من حجمها الأصلي.

تقرير جديد صدر عن Nikkei الياباني، أكد من خلاله أن الشركة اليابانية تسعى الى تقليص أو تصغير الصناديق الورقية لوحدة التحكم المحمولة Nintendo Switch من أجل ضغط وإضافة المزيد من وحدات التحكم في كل شحنة أجهزة.

وبحسب ما أفاد التقرير، فإن هذا التغيير الجديد سوف يساعد شركة Nintendo على استغلال أكبر وأسرع لمساحات الشحن المتوفرة، مقابل دفع أموال أقل مقابل الشحنات، وفي الوقت الحالي، تم تقليص صندوق جهاز Switch بحوالي 14 بالمائة لإصدارها الأحدث من الجهاز الأحدث Switch OLED، حيث سيتوفر في الأسواق بحجم الصندوق الجديد.

شركة نينتندو تتطلع مستقبلا إلى تقليل ما نسبته ستة بالمائة أخرى من حجم الصندوق لتقليل حجم شحناتها بشكل أكبر، حيث يتم انتاج نينتندو سويتش في الصين، ومن هناك تشحن وحدة التحكم الى جميع أنحاء العالم. والشركة تحاول جعل عملياتها أكثر فعالية وعملية، في وقت لا تزال فيه المشكلات اللوجستية والشحن العالمي يعصف بالتجارة في جميع أنحاء العالم.

ويجدر بالذكر الى أن الشركة اليابانية قد تضررت كذلك من مشكلات التوريد العالمية المتعلقة بنقص أشباه الموصلات، حيث أثرت بشكل كبر على الكميات التي تتم فيها صناعة أجهزة Nintendo Switch، وقلصت من حجم الإنتاج مقابل ازدياد الطلب العالمي أثناء فترة الوباء “كوفيد-19”

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار