اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

صورة فنية جديدة للعبة Shadow of the Tomb Raider تظهر الكثير من التلميحات حول الجزء الجديد..

بينما يقترب موعد الكشف الكامل عن لعبة Shadow of the Tomb Raider و الذي سيكون خلال هذا الشهر قامت سكوير انكس الناشرة للعبة بنشر صورة فنية جديدة للعبة.

الصورة تظهر شخصية لارا كرافت و لكن هناك العديد من التلميحات التي تختفي بين طيات هذه الصورة حيث و كما تشاهدون تظهر لار و كأنها شخصية محترفة في القتال و المقاومة من اجل النجاة بحياتها و هذا واضح من علامات الجروح التي تغطي جسدها و ذراعيها و يبدو ان لارا قد تعودت على ذلك و هذا يظهر من العصبة التي تضعها على جراحها و كأنها محاولة لتضميد احد جروحها بابسط و اسرع الطرق, ايضا السلاح الذي تحمله لارا و هو عبارة عن سكين كبير يشبه الساطور و لكنه قديم و بالي و هذا ايضا يوحي بان لارا اصبحت تستخدم اي شيء يمكنها الوصول اليه من اجل ان تحافظ على حياتها و لكن ايضا يوحي بانها اصبحت تتعامل مع هذه الظروف بشكل احترافي اكثر من السابق.

هذا يؤكد ما نشرناه في خبر سابق و حسب احد المصادر ان لار ستكون اكثر عنفا و غضبا في هذا الجزء الجديد عن الاجزاء السابقة.

ايضا تظهر الصورة وجود الخطافات التي كانت تستخدمها في الجزء السابق لتسلق الجبال الجليدية و يبدو ان فكرة تسلق المرتفعات ستكون حاضرة بقوة ايضا في هذا الجزء و لكن لا نعلم ما اذا كانت هنا جزء من مغامرة لارا لبيئة جليدية ام انها ستستخدمها ايضا في تسلق الجبال العادية.

ايضا نرى القوس و الاسهم تحملها لارا على ظهرها و كذلك مسدسها الذي تضعه على جانبها و في الخلفية نرى هناك احد المقابر التي تم تصميمها على شكل هرم و هذا تلميح الى وجود المقابر التي ستكستشفها لارا خلال مغامرتها.

الكشف الكامل عن اللعبة سيتم في 24 ابريل الجاري و ستصدر اللعبة على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 14 سبتمبر من هذا العام و يمكنكم مشاهدة العرض الاول للعبة هنـــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار