تعرف على ألعاب شهر يناير 2023.. افتتاحية العام الجديد

قائمة تبشر ببداية قوية لعام يعد بالكثير..

انطلق العام الجديد مع أولى أيامه، هذا العام الذي كنا ننتظره بفارغ الصبر نظرًا للعناوين القوية التي ستصدر خلال أشهره. البداية مع ألعاب شهر يناير الحالي الذي سيمنحنا مجموعة عناوين مرتقبة.

أهم الألعاب الصادرة في شهر يناير 2023:

الشهر الإفتتاحي للعام الجديد الحالي يمتلئ بالعناوين المميزة والقوية التي تستحق منكم الإهتمام لها وربما اقتنائها. أدناه سنقوم بذكر أهم ألعاب شهر يناير القادمة مع مواعيد الإطلاق والمنصات التي ستتوفر عليها.

One Piece Odyssey

  • موعد الإطلاق: 12 يناير 2023.
  • المنصات: بلايستيشن 4 و 5، اكس بوكس وان و Series X|S والحاسب الشخصي.

هذه اللعبة، هي واحدة من العديد من إصدارات الألعاب الرئيسية لشهر يناير 2023. في لعبة تقمص الأدوار One Piece Odyssey، تلعب دور بطل Luffy ورفاقه حيث جرفتهم عاصفة برية ونقلتهم إلى جزيرة غريبة مليئة بالألغاز. مع وجود الأعداء الشاهدين والتحديات المميتة الأخرى في طريقهم الآن، فإن الأمر متروك لقراصنة قبعة القش للنجاة من رحلتهم، واكتشاف عناصر وأماكن جديدة على طول الطريق.

Forspoken

 

  • موعد الإطلاق: 24 يناير 2023.
  • المنصات: بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

أكبر عنوان في إصدارات الألعاب لشهر يناير 2023 هو Forspoken، مغامرة الحركة في العالم المفتوح من Luminous Productions و Square Enix. بعد عدة تأخيرات في الاطلاق وسنوات من التأجيلات، أصبحنا مستعدين أخيرًا لرؤية المزيد من رحلة بطلة الرواية “فراي هولاند” إلى أراضي غامضة وساحرة.

في هذه المغامرة، تعتبر الشخصية بمثابة “السمكة خارج الماء”، حيث تكون زائرة غير مرغوب فيها بعالم قديم تحكمه قوى غريبة وسحرة قوية، هي وحدها التي يمكنها تسخير هذه القوى بالكامل.

Dead Space Remake

 

  • موعد الإطلاق: 27 يناير 2023.
  • المنصات: بلايستيشن 5 و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي.

كذلك من العناوين المرتقبة هذا الشهر هي عودة لعبة الرعب المشهورة Dead Space بنسخة ريميك. هذه اللعبة وعودتها لم تكن في الحسبان كما أنها تعد مفاجأة كبرى.

تم إعادة ابتكار هذه اللعبة برسومات جديدة مروعة، وصوت جديد مصمم لتكرار الجو المكثف الرعب. بينما يتم تعديل اللعبة لجذب الجماهير الحديثة بالتصميم والموسيقى وأسلوب اللعب الذي من المحتمل أن يتحول إلى موضة جديدة، فإن Dead Space ستبقى وفية للقصة والشخصيات الأصلية، وتعيد سرد كل القصة التي واجهناها بطرق غير متوقعة. إذا أثبت هذا الإصدار نجاحه، فتوقع أن تستمر السلسلة في جيل جديد من الإصدارات الجديدة وربما التكميلات.

ألعاب أخرى ستصدر في شهر يناير 2023:

  • لعبة Fire Emblem Engage، ستصدر لجهاز السويتش في 20 يناير 2023.
  • ألعاب Persona 4 Gold و Persona 3 Portable، ستصدر هذه العناوين لجهاز بلايستيشن 4 وأجهزة اكس للجيلين والحاسب الشخصي، بالإضافة إلى نينتندو سويتش في 19 يناير 2023.
  • لعبة A Space For Unbound، ستصدر لجميع المنصات المنزلية للجيلين و كذلك الحاسب الشخصي وجهاز نينتندو سويتش في 20 يناير 2023.
  • لعبة Colossal Cave، ستتوفر في 19 يناير 2023 لأجهزة الجيل الجديد ونينتندو والحاسب بالإضافة إلى جهاز Meta Quest 2 VR.

هذه هي متابعينا أهم عناوين هذا الشهر، هناك أيضًا عناوين أخرى مثل لعبة Spongebob الجديدة و كذلك لعبة Season A Letter To The Future، كلتاهما ستصدران نهاية الشهر الجاري.

شاركونا أدناه بالعناوين التي تنتظرون إطلاقها في الشهر الحالي..

 

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button