اكثر من 26 مليون نسخة للعبة PUBG حول العالم و سلاح M416 هو الافضل, اليكم التفاصيل..

قامت شركة PUBG Corp المطورة للعبة PUBG بمشاركتنا بعض الاحصائيات المثيرة حول اللعبة التي على ما يبدو ستصبح بالفعل ظاهر من الظواهر الخارقة في عالم العاب الفيديو خلال فترة زمنية قصيرة.

قامت الشركة بنشر مخطط توضيحي يظهر احصائيات منوعة حققتها اللعبة منذ اطلاقها عبر خدمة الوصول المبكر على الحاسب الشخصي حتى يومنا هذا من ضمنها احصائيات نسخة الاكسبوكس وان و حسب المخطط فقد نجحت اللعبة في بيع اكثر من 26 مليون نسخة حول العالم على كلا المنصتين, بينما قضى اللاعبين اكثر من 2.7 مليار ساعة مع اللعبة و تم تقديم اكثر من 130 مليون chicken dinners (فوز).

اما من حيث الاسلحة و المعدات فقد اوضحت الاحصائيات ان سلاح M416 هو الاختيار المفضل لكثير من اللاعبين و مركبة UAZ هي الاكثر استخدام للتنقل داخل اللعبة و اخيرا تم استخدام ادوات العلاج اكثر من 1.3 مليار مرة, و يمكنكم الاطلاع على المخطط التوضيحي الكامل الذي نشرته شركة PUBG Corp بالاسفل.

اللعبة متوفرة بنسختها الكاملة على الحاسب الشخصي عبر منصة Steam بينما مازالت في مرحلة الوصول المبكر على جهاز الاكسبوكس وان و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا لها من خلال الرابط التالي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button