لاعب يصنع Ratchet and Clank: Rift Apart داخل Dreams، شاهد الروعة بنفسك..

لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart قادمة الشهر المقبل بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5. الكثيرون يتطلعون لتجربتها خاصةً بعد العروض والإنطباعات الإيجابية الأخيرة. أحد اللاعبين تشوق جداً لدرجة أنه قام بصنع اللعبة كاملةً داخل لعبة أحلام – Dreams، والنتيجة مذهلة.

بدلاً من اللعبة بشخصية راتشت التي ستبدء بها الجزء الجديد، ستلعب هنا بالشخصية الجديدة التي تدعى ريفيت بهدف إعادة كلانك إلى صديقه وشريكه، راتشت. هذه اللعبة هي من تطوير “Sharfik1995” ويمكنكم مشاهدة 20 دقيقة منها بالفيديو المرفق بالأعلى. النتيجة بدون شك رائعة وننصحكم بتجربتها.

لفعل ذلك، يمكنكم التوجه إلى صفحة لعبة Dreams من خلال الضغط هنا، بالطبع، ستحتاجون للعبة لتجربتها سواء على بلايستيشن 4 او بلايسيتشن 5. أيضاً من البديهي أن لا تكون الجودة بقوة Ratchet and Clank: Rift Apart ذاتها لأنها مطورة من شخص واحد فقط وداخل محرك لعبة أُخرى.

مؤخراً علمنا أنّ Ratchet and Clank: Rift Apart أصبحت ذهبية، أيّ باتت جاهزة للعب. بجانب ذلك، علمنا أنها ستحتاج إلى قرابة الـ 42 غيغابايت على جهازك عندما تتوفر في الحادي عشر من يونيو.

لاعبي Dreams ما زالوا مبدعين حيثُ تحدثنا اليوم عن أيضاً عن كيف قام لاعب بإعادة تصميم قصر ديمتريسكو من Resident Evil Village، يمكنكم مشاهدته من خلال الضغط هنا.

ما رأيكم في نسخة أحلام من اللعبة المرتقبة؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى