لنتعرف على نجمة حدث Gamescom 2022 المتوقعة لعبة السولز لايك Lies of P

قد تصدر على خدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول

في وقت سابق، أعلنت شركة Neowiz الناشرة مع الاستديو المطور Round8 الذي يتكون فقط من 60 شخص، عن لعبة Lies of P، وهي لعبة جديدة تماماً من نوع Soulslike والتي بدأنا نسمع حولها كثيرًا مؤخرًا.

مع اقتراب حدث الألعاب الشهير مؤتمر Gamescom 2022 المزمع اقامته خلال أيام، حيث من المفترض ان نشهد الإعلان عن العديد من الألعاب والعناوين الجديدة، وكذلك مؤتمرات الشركات الخاصة بها خلال الحدث.

الإعلامي الشهير جيف كيلي، غرد قبل قليل حول لعبة Lies of P التي أعلن عنها العام قبل الماضي، حيث أكد بأنها ستظهر خلال العرض الافتتاحي للمؤتمر، والتي ستتضمن أكثر من 30 عنوان سيتم الإعلان عنها الليلة الأولى للحدث.

لمن لا يعلم عن لعبة Lies of P، فهي لعبة أكشن وتبادل أدوار RPG ومن نوع Soulslike مستوحاة من سلسلة الروايات الإيطالية الشهيرة بينوكيو من كارلو كولودي، حيث ألقينا النظرة الأولى على نسخة الألفا من اللعبة، حيث ظهر أنها ستتبنى العديد من الأفكار من ألعاب استديو From Software وأقرب بشكل أساسي من عالم وبيئة Bloodborne الغامض والمظلم.

اللعبة تعتمد على أسلوب اللعب عنيف وسريع الوتيرة، وتحتوي على بعض الميكانيكيات الرائعة التي ستجعل Lies Of P تُقدم للاعبين تجربة مختلفة، وأهم من ذلك انها أسلوب اللعب سيحتوي على نظام “كذبة” فريد من نوعه، حيث يؤثر ما تفعله وتقوله على الشخصية الرئيسية،

اللعبة سيم روايتها عن طريق شخص آخر غير بطل اللعبة نفسها، وجميع الأحداث التي شاهدناها بالمقطع الدعائي مجرد مقدمة لقصة اللعبة، حيث ستجري الأحداث في مدينة تدعى مدينة Krat ويتعين على بطل اللعبة العثور على السيد Geppetto من أجل السعي لإنهاء الكارثة التي حلت على المدينة.

سيتم طرح اللعبة في الأسواق خلال عام 2023 عبر أجهزة PlayStation 5و Xbox Series وكذلك الحاسب الشخصي جنبًا إلى جنب مع المنصات السحابية Google Stadia و XCloud، وتشير الشائعات الأخيرة أن اللعبة قد تصدر من اليوم الأول عبر خدمة Xbox Game Pass.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button