الاخباربلايستيشن 4

عدد مشتركي خدمة بلايستيشن ناو يتخطى حاجز 2 مليون عالميا..

كشفت شركة سوني اليوم عن بعض الاحصائيات المثيرة المتعلقة بخدمة بلايستيشن ناو, الخدمة تقفز من نجاح الى اخر كل عام و تجذب ملايين اللاعبين من حول العالم حتى وصل عدد المشتركين الى ما يقارب 2.2 مليون مشترك و اكثر حتى في هذا العام.

خدمة بلايستيشن ناو لمن لا يعلم هي خدمة مليئة بالالعاب او بالاحرى نستطيع وصفها بمكتبة لمجموعة من العناوين المميزة باشتراك شهري, يتم تحديث هذه الخدمة كل شهر بإضافة مجموعة من العناوين اليها اما بشكل دائم او مؤقت, الخدمة تحوي بعض العناوين الخاصة بأجيال اجهزة البلايستيشن السابقة والحديثة و يمكنك الاختيار بين تحميلها (العاب البلايستيشن 4 فقط) او بثها “اي اللعب بها بشكل مباشر من دون التحميل” لكي تستمتع بالتجربة.

كما نشاهد اعلاه, في نهاية سنة سوني المالية لعام 2018 كان عدد المشتركين قد وصل الى ما يزيد عن 700 الف مشترك, و بعد تحديث قوانين الخدمة و سياسة العناوين المضافة بحيث تم جعلها قيمة اكثر من السابق و تغيرت اسعار الاشتراك في الخدمة ارتفعت اعداد المشتركين في الخدمة مع نهاية سنة شركة سوني المالية لعام 2019 ليصبح اكثر من مليون مشترك.

و مع نهاية سنة الشركة المالية الحالية و خلال عام واحد فقط شهدت الخدمة اقبال جماهيري عالي على الاشتراك ليزيد عدد المشتركين اكثر من 1.2 مليون مشترك خلال عام واحد فقط, ليصبح عدد اجمالي مشتركي الخدمة اكثر من 2.2 مليون مشترك او كما ذكر المصدر.

ارقام تستحقها الخدمة خصوصا بعد التعديلات التي شهدتها مؤخرا, اخبرونا ادناه في حال كنتم احد هؤلاء المشتركين, و ما هو رأيكم بالخدمة و كفاءتها مؤخرا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار