الجزء القادم من Lies of P سيعمل على محرك Unreal Engine 5

بعد النجاح الذي حققته لعبة Lies of P، من المؤكد أن المطور Neowiz لا يرتكز على أمجاده بل بدأ بالفعل في تعيين موظفين للعبة جديدة، حيث كشف المطور بشكل رسمي خلال الأشهر الماضية أنه سيعمل على تكملة جديدة للعنوان مع إطلاق توسعة خاصة للعنوان الحالي، ولكن يبدو أن الأخبار القادمة اليوم تركز على التكملة القادمة.

تم نشر إعلان وظيفي على الموقع الرسمي للاستوديو، حيث يشير الوصف إلى “مشروع Lies of P القادم”، والذي سيعتمد على أحدث إصدار من محرك Epic Games الشهير Unreal Engine 5، صرحت Neowiz بأنها تهدف إلى تقديم رسومات بمستوى متقدم جدًا مع تفاصيل ضخمة وأسلوب حركة كثيف مليء بالتفاصيل.

الجدير بالذكر، تم إنشاء لعبة Lies of P على محرك Unreal Engine 4، لذا فإن الانتقال إلى UE 5 يجب أن يضمن نقلة على المستوى البصري، ومن المؤكد أننا سننتظر عدة سنوات قبل أن نرى ثمار هذا التغيير، مع الأخذ في الاعتبار أن اللعبة الأولى في السلسلة صدرت قبل بضعة أشهر فقط وأن دعم ما بعد الإطلاق لم ينته بعد.

في بداية شهر نوفمبر كشف Neowiz عن التوسعة الأولى للعبة، حيث قدم بعض الصور والمفاهيم الفنية التي ترينا نبذة عن الأشياء الجديدة الذي يكتشفها بطلنا Pinocchio، لكن في الوقت الحالي لا يوجد تاريخ إصدار للمحتوى الإضافي، لكننا بالتأكيد سنعلم المزيد عن الأمر ذاته خلال الأشهر القادمة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button