5 العاب جديدة تضاف الى مكتبة Xbox Game Pass الان..

اضافت مايكروسوفت اليوم 5 العاب كلاسيكية جديدة من عناوين شركة بثيسدا الى مكتبة العاب Xbox Game Pass، بجانب العناوين المجانية المعلن عنها سابقاً.

رغم استحواذ مايكروسوفت على شركة بثيسدا الا انها تقوم باضافة عناوين الشركة بشكل متدرج الى خدمتها الشهرية حيث تستغل المناسبات والفعاليات العالمية من اجل مفاجأة جمهورها بالمزيد. خلال حدث QuakeCon مؤخراً، تم الاعلان عن اضافة 5 عناوين جديدة الى الخدمة ستكون متاحة بشكل مباشر للتحميل وهي كالتالي.

العاب Xbox Game Pass جديدة من بثيسدا:

  1. An Elder Scrolls Legend: Battlespire
  2. The Elder Scrolls Adventures: Redguard
  3. Quake 4
  4. Wolfenstein 3D
  5. Return to Castle Wolfenstein

An Elder Scrolls Legend: Battlespire, The Elder Scrolls Adventures: Redguard, Quake 4, Wolfenstein 3D, Wolfenstein: Return to Castle, and Quake Champions perks are available now with Xbox Game Pass.

لتتماشى مع هذه العناوين الخمسة، أضافت مايكروسوفت أيضًا ميزة جديدة لمشتركي Xbox Game Pass المرتبطين بلعبة موجودة. لعبة Quake Champions، وهي لعبة إطلاق نار مجانية متعددة اللاعبين تم إصدارها لأول مرة عبر الوصول المبكر في عام 2017. بينما ان اللعبة مجانية منذ عام 2018، الا ان بعض المحتوى في اللعبة مغلق خلف جدار دفع. لحسن الحظ، يمكن لمشتركي Game Pass الآن الحصول على هذا المحتوى كامل بما فيه جميع الأبطال دون الحاجة إلى إنفاق أي أموال.

الشيء المؤسف هنا، هو ان جميع هذه الألعاب الجديدة هي حصرية لإصدار الكمبيوتر الشخصي لخدمة Xbox Game Pass. هذا يعني انه، لا يمكن للمشتركين الوصول إلى أي من هذه الألعاب المذكورة عبر اجهزة Xbox One أو Xbox Series X أو Xbox Series S. على الرغم من أن هذا يمثل مشكلة، إلا أنه لا ينبغي اعتباره مفاجأة نظرًا لأن معظم هذه العناوين التي تمت إضافتها إلى الخدمة صدر في السابق بشكل أساسي لجهاز الكمبيوتر فقط ولا توجد منها اي نسخ للاجهزة المنزلية.

هذه الخطوة تأتي في اطار توسيع مايكروسوفت لمكتبة العاب Xbox Game Pass المتمثل في اضافة جميع العاب شركة بثيسدا التي استحوذت عليها، بينما تم الاعلان مؤخراً عن اضافة حصرية بلايستيشن Death Stranding الى المكتبة على الحاسب، تستعد الشركة لاغلاق صفقة الاستحواذ على اكتيفيجن حيث سيتم اضافة عدد من العناوين الكبيرة والمميزة الى الخدمة حينها من ضمنها اجزاء سلسلة Call of Duty الشهيرة.

هل تعتقد ان اضافة المزيد من العناوين الكلاسيكية الى خدمة مايكروسوفت الشهرية دافع كافي لجذب المشتركين الى الخدمة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button