بطريقة مرحة، الاعلان رسمياً عن قدوم Death Stranding الى خدمة PC Game Pass..

لعبة Death Stranding سيتم اضافتها الى خدمة Game Pass المخصصة لأجهزة الحاسب الشخصي، الأسبوع القادم حسب اعلان رسمي تم اليوم.

بعد بدأ حساب الخدمة على تويتر التشويق بشكل غير مباشر لقدوم اللعبة الى المشتركين في باقة الحاسب الشخصي، اليوم تم التأكيد بشكل رسمي على اتاحتها للتحميل الأسبوع القادم تحديداً يوم الثلاثاء القادم 23 أغسطس 2022.

حساب PC Game Pass قام بنشر تغريدة عبر الحساب الرسمي على تويتر تظهر صورة احد الامتعة المميزة التي يحملها سام بطل اللعبة حيث وضع عليها ملصق باللون الأخضر وكتب عليها PC Game Pass وشعار الخدمة مع عبارة لا تعبث بها (ربما تلميح لشركة سوني 😅) بينما ارفق في هذه التغريدة عبارة حمولة خاصة.. في إشارة الى وصول اللعبة الى مشتركي الخدمة على الحاسب.

لكن حسب ما تم رصدة فيبدو ان هذه النسخة التي سيحصل عليها مشتركي الخدمة هي الأساسية وليس نسخة Director’s Cut الاحدث والتي تم اطلاقها مع محتوى إضافي على منصات الجيل الجديد.

يذكر ان لعبة Death Stranding قد صدر على الحاسب الشخصي بعد 8 شهور من حصرياتها على جهاز بلايستيشن 4، وفي وقت سابق من هذا العام تم اطلاق نسخة محسنة مع محتوى إضافي تحت اسم Director’s Cut بشكل حصري على بلايستيشن 5.

هذا لا يعني ان اللعبة ستكون متاحة عبر خدمة Xbox Game Pass للاجهزة المنزلية، حيث ستحتفظ سوني بحصريتها على أجهزة بلايستيشن فيما يتعلق بنسخة الأجهزة المنزلية الى حين غير محدد.

هذه الخطوة تأتي بعد ان اعلن كوجيما مؤخراً عن وجود تعاون مشترك مع شركة مايكروسوفت لتطوير عنوان حصري يستغل إمكانيات الخدمة السحابية، الا ان المشروع حسب تصريحات المطور ما زال في المراحل المبكرة للحديث عنه.

أيضا الممثل وبطل اللعبة نورمان ريدوس الذي قام بدور سام في اللعبة اكد مؤخراً انهم بدئوا العمل على الجزء الثاني Death Stranding 2 التي دخلت مرحلة التطوير الكاملة. بينما في هذه الاثناء يشوقنا كوجيما بطريقته الخاصة للكشف عن مشروعه التالي الذي لم تعرف حتى هذه اللحظة طبيعته وما اذا كان بالفعل الجزء الثاني من هذه اللعبة ام شيء جديد كلياً.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار