الاخبار

يوبي سوفت تتبرع بمبلغ 30 الف دولار لحرائق استراليا و تدعو اللاعبين لفعل الامر ذاته..

في حركة انسانية ملفتة و جميلة من الشركة الفرنسية يوبي سوفت, تبرعت هذه الاخيرة بمبلغ 30 الف دولار امريكي لمنظمة Red Cross الاسترالية خلفا للحرائق التي حدثت فيها مؤخرا و نتج عنها موت ما يفوق المليون كائن حي, ناهيكم عن تلف الاراضي و المحاصيل الزراعية و تشريد عدد لا بأس به من سكان استراليا.

يوبي سوفت تبرعت بالمبلغ المذكور و دعت و ناشدت جميع اللاعبين لفعل الامر ذاته عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر كما نشاهد ادناه,  الملفت في الامر ان الشركة ذكرت في تغريدتها ان اللاعبين قد اصروا عليها للتبرع بالمال الذي تجنيه من العابها لكي تساهم صناعة العاب الفيديو في صنع الامل و مد يد العون للدولة المتضررة كما تفعل الصناعات الاخرى كصناعة الافلام مثلا..

يذكر ان هذه الجرائم لن تضر قارة استراليا فقط بل ستؤثر على العالم اجمع و لكن قدر الله ما شاء و فعل, على الجهة الاخرى تتجهز الشركة الفرنسية للطلاق لعبتها الاولى هذا العام و هي Watch Dogs Legion في شهر مارس (3) القادم من العام الحالي, و يمكنكم متابعة نصف ساعة كاملة من اسلوب لعب اللعبة هنا.

ايضا ظهرت مؤخرا عدة اشاعات تتحدث عن موعد الاعلان و اطلاق لعبة Assassin’s Creed Ragnarok كما كتبنا في خبر سابق بحيث سنجري احداث هذا الجزء في حقبة الفايكنج, اما الان اخبرونا عن رأيكم بفعل الشركة الانساني و هل باعتقادكم ستقوم شركات العاب اخرى بفعل الامر ذاته..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock