هل انتم مستعدين، الاعلان رسمياً عن موعد حدث The Game Awards 2022

اذا، نحن على موعد هذا العام مع نسخة جديدة من حدث جوائز الالعاب السنوي، The Game Awards 2022 الذي تم تأكيدة في نسخة هذا العام قبل قليل.

فعاليات حدث The Game Awards 2022 ستنطلق يوم الخميس 8 ديسمبر (12) القادم من هذا العام. والذي سيتم عقدة بالشكل الحي او الفيزيائي، حيث سيتم ارسال الدعوات الى الجهات المعنية من الاعلامين والمؤثرين في وقت لاحق، بينما سيتم بث الحدث بشكل كامل عبر منصات البث العالمية مجاناً.

مرة اخرى سيتم عقد الحدث الفيزيائي في مسرح مايكروسوفت في مدينة لوس انجلوس الامريكية، وقد تم الإعلان عن موعد ومكان الدورة التاسعة من برنامج الجوائز السنوي اليوم الاثنين من قبل منتج الحدث ومضيفه جيف كيلي.

ايضا اكد كيلي انه سيتم في نسخة هذا العام من حدث The Game Awards 2022 فئة جديدة، وهي جائزة Best Adaptation وهي جائزة جديدة تمنح للعناوين IP الخاص بألعاب الفيديو التي تم نقلها الى وسائط الميديا والترفيه الاخرى مثل الافلام والاعمال التلفزيونية.

العام الماضي، فازت لعبة It Takes Two بالجائزة لعبة السنة في حدث The Game Awards 2021، حيث حصدت ثلاث جوائز بما في ذلك لعبة العام المرموقة. بينما تم الكشف في الحدث عن عناوين جديدة مثل Alan Wake 2 و Sonic Frontiers و Star Wars Eclipse و Wonder Woman و Slitterhead.

وحسب الاحصائيات فقد حقق حدث العام الماضي نسبة مشاهدات كبيرة جداً، حيث حصل على اكثر من 85 مليون مشاهدة للبث المباشر عبر منصات الفيديو ومنصات التواصل الاجتماعي، مقارنة بعام 2020 حيث سجل 83 مليون مشاهدة وبينما سجل 45.2 مليون مشاهدة في عام 2019.

هل انتم متشوقون لحدث جوائز العاب الفيديو لهذا العام 2022، من وجهة نظرك ما هي اللعبة التي تعتقد انها ستحصد اللقب حتى الان؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button