آخر خطاب لممثل “كريتوس” في God of War Ragnarok يحطم رقم قياسي

بلغ مدة الخطاب 7 دقائق و 59 ثانية

لا يمكنني قول شيء عن حفل جوائز الألعاب سوى أنه شيء رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى. حيث كان به مفاجآت رائعة وبعضها غريبة. على صعيد الرائع في الحفل كان يتحدث “كرستوفر جادج” بجانب “ألباتشينو” بعد حصوله على جائزة أفضل أداء صوتي لشخصية “كريتوس” للعبة God of War Ragnarok.

لاحظنا جميعًا أن الخطاب كان طويل جدًا وكنا نعتقد أنه مجرد شيء استثنائي أو مجرد واحدة من الحيل الإستعراضية التي طالما اعتدنا عليها من خشبة مسرح The Game Awards. لكن في الحقيقة أشار حساب الحفل إلى مفاجأة جديدة وهي تسجيل “كرستوفر” لرقم قياسي عالمي جديد.

كان حديثه في الحفل هو أطول خطاب قبول جائزة في التاريخ بعدما كان أطول خطاب هو للممثلة “جرير جارسون” في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 1942. تحدثت لمدة 5 دقائق و 30 ثانية. كان خطاب “كريستوفر جادج” في حفل توزيع جوائز الألعاب 7 دقائق و 59 ثانية.

يبدو الأمر للكثير أنه أصبح مثيرًا للجدل نوعاً ما بين اللاعبين، لكن “كرستوفر” أفاد أن المنظم “جيف كيلي” لم يقدم “شيء سوى اللطف” بشأن الموقف وقد قال: “لقد اعتبرت كل ذلك متعة جيدة”. “بالنسبة لأولئك الذين نجحوا في حياتهم جميعًا بمفردهم، تهانينا. بالنسبة لي كان نجاحي لقرية. وسأكون دائما ممتنا لهم “.

يذكر أيضًا أن خطاب الممثل الطويل قد كلف شركة Valve ما يقارب 8 أجهزة من Steam Deck. حيث كان الحفل برعاية الشركة وعلى إثره وطوال مدته وزعت في كل دقيقة جهاز كامل بشكل مجاني.

لعبة God of War Ragnarok متوفرة الآن على PS4 و PS5 إن لم تجربها حتى الآن. يمكنك إلقاء نظرة على مراجعتنا للعبة من هنا. ما هو رأيكم بخطاب الممثل؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button